طوفان الأقصى

لبنان

اللواء ابراهيم: الخدمة واجب والأمن أمانة عنوان مسيرتنا للعام المقبل
23/12/2021

اللواء ابراهيم: الخدمة واجب والأمن أمانة عنوان مسيرتنا للعام المقبل

توجّه المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم إلى عسكريي الأمن العام لمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة بالمعايدة والتهنئة مثمّنًا الجهود التي يبذلونها ومُقدِّرًا صبرهم وتفانيهم في ظلّ الظروف العصيبة التي يمرّ بها الوطن.
 
وفي كلمته، قال ابراهيم: "أنتم صلب هذا المجتمع، تعانون معه وترزحون تحت وطأة انعكاسات سوء الوضع بكل مقاييسه، بل تتحملون أعباءً أكثر وأشد لأن مسؤوليتكم حساسة وكبيرة وهي تأمين الأمن والخدمات. هذه المرحلة تتطلب جهدًا مضاعفًا، لذا يجب أن تبقوا عند أعلى درجات الاستنفار لحماية أهلكم وضمان الحرية والكرامة والعدالة، لأنها ركائز أساسية تصون العيش المشترك، هذه الصيغة التي ميزت حضارة لبنان وقوة وجوده وديمومته".
 
وتابع ابراهيم: "عليكم أن تكونوا العين الساهرة لحماية وطنكم، والصمود والصبر لتجاوز الأزمة بكل تجلياتها وسلبياتها مهما كانت ومهما طالت، فأنتم العماد الأساس في كلّ المفاصل وفي كلّ الاتجاهات وفي كل المحطات. كما ساهمتم في حماية لبنان من الإرهاب، أنتم قادرون على احتضانه والمساعدة في تخفيف وطأة الصعوبات عبر تطبيق القانون الذي طالما عملتم بهديه والتزمتموه".
  
وختم إبراهيم: "تأتي الأعياد هذا العام  مثقلة بالهموم إلى حد اليأس لكنّ المستقبل سيكون أفضل، سيكون لصالح جميع اللبنانيين بفضل تضحياتكم أنتم المنتشرون في كل الدوائر والمراكز، حيث تقومون بكل تفان والتزام بما يتطلبه الواجب والصلاحيات القيام به، وعلى رأس الأولويات أن تكونوا حماة للوطن، وسندًا لمجتمعكم ومواطنيكم والسهر على تسيير أعمالهم وتسهيل طلباتهم بكل عناية وشفافية. الخدمة واجب والأمن أمانة، هو عنوان مسيرتنا للعام المقبل، كلّي ثقة بكم، فاعملوا لتجسيد مضمونه على أرض الواقع".
 

إقرأ المزيد في: لبنان