25may3

رياضة

انتصار جديد لليفربول

17/12/2021

انتصار جديد لليفربول

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لمواصلة مسلسل انتصاراته بالرغم من الغيابات، ونجح بقلب تأخره بهدف لفوز أمام ضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة السابعة عشرة في انفيلد، ليحقق رجال يورغن كلوب فوزهم الثاني عشر هذا الموسم في الدوري.

وسجل دياغو جوتا ومحمد صلاح وارنولد أهداف الليفر.

ورفع الريدز رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بنقطة عن مانشستر سيتي المتصدِّر في حين تجمَّد رصيد نيوكاسل عند عشر نقاط في المركز ما قبل الأخير.

وفرض إفرتون التعادل على مضيفه تشلسي الثالث بهدف لهدف في ستانفورد بردج، وافتتح بطل أوروبا مجال التسجيل عبر مونت قبل ثلث ساعة قبل أن يدرك الزوار التعادل في الدقيقة 74 عبر جرارد.

وخرج كلُّ فريقٍ بنقطةٍ وتتواصل نتائج البلوز المتذبذبة في الدوري ويتخلف بفارق ثلاث نقاط عن ليفر الوصيف بعدما رفع تشلسي رصيده إلى 37 نقطة.

وعصف فيروس "كورونا" بجدول مباريات الدوري الإنجليزي، وجرى تأجيل ست مباريات جراء "كورونا" ليرتفع عدد المواجهات المؤجلة خلال أسبوع إلى تسع مباريات.

وكانت مباراة ليستر أمام ضيفه توتنهام أولى ضحايا التأجيل لتليها أربع مباريات ضمن الجولة الثامنة عشرة.

رقم جديد لمحمد صلاح

نجح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بمعادلة الرقم القياسي لنجم لستر سيتي جيمي فاردي الذي كان قد سجَّل أو صنع هدفًا خلال 15 مباراة متتالية بالدوري الممتاز، وذلك بعدما أحرز صلاح هداف الدوري الممتاز هدفًا في مرمى نيوكاسل.

كورونا يفتك بريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس "كورونا" وهم غاريث بايل وماركو اسنسيو ورودريغو واندري لونن إضافة لمساعد المدرب ديفد انشلوتي.

وقرر الملكي تأجيل تدريب الفريق الأول بهدف إفساح المجال لإجراء المزيد من الفحوصات.

وكان الميرنغي قد أعلن عن إصابة لوكا مودريتش ومارسلو بالفيروس التاجي ليغيب اللاعبان عن مواجهة قاديش في الدوري.

نادي قطر يفسخ عقد لاعبه الجزائري يوسف لبلايلي

أعلن نادي قطر القطري فسخ عقد لاعبه الدولي الجزائري يوسف لبلايلي بالتراضي.

وكشفت تقارير عن وجود عدَّة عروض أوروبية وعربية لضمِّ لبلايلي إليها والذي يتألق مع منتخب بلاده وساهم ببلوغه نهائي مونديال العرب الذي تستضيفه قطر.

وكان سينتهي عقد لبلايلي الذي سيتجه نحو أوروبا صيف العام 2023.

مرسيدس يسحب استئنافه

أعلن فريق مرسيدس لسباقات الفئة الأولى سحب استئنافه المقدَّم ضدَّ تتويج الهولندي ماكس فاراشتبان سائق ريدبول بلقب بطولة العالم لسباقات الفئة على حساب سائقه البريطاني لويس هاملتون في جائزة أبو ظبي الكبرى الجولة الأخيرة من بطولة العالم والتي شهدت ختاما جدليا الأحد الماضي.

ورحَّب الفريق الألماني بقرار الاتحاد الدولي بتشكيل لجنة لتحليل ما حدث في السباق.

قطركرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة