irhabeoun

رياضة

وداع مهيب للحاج محمود حمود إلى مثواه الأخير

04/12/2021

وداع مهيب للحاج محمود حمود إلى مثواه الأخير

ودعت عائلة كرة القدم اللبنانية وجماهير اللعبة أحد رموز اللعبة، المدير الفني لنادي شباب الساحل محمود حمود، بموكب حاشد إلى بلدته كفر ملكي اثر وفاته فجر السبت بمضاعفات فايروس كورونا.

وحضر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وعدد من أعضاء الاتحاد إضافة لرئيس واداريي ولاعبي نادي شباب الساحل، إلى جانب وفد من نادي العهد برئاسة رئيسه تميم سليمان وممثلين عن مختلف الأندية الكروية في لبنان ولاعبين قدامى ومدربين.

وترك حمود بصمة طيبة في ملاعب كرة القدم اللبنانية منذ ان كان لاعبًا في صفوف نادي النجمة قبل الاحتراف لفترة مع الخور القطري، ليعود إلى لبنان ويُتوّج بلقب هداف الدوري مع النبيذي وأولى بطولات كأس النخبة، قبل أن يعتزل ويتجه إلى مجال التدريب حيث خضع لأرفع الدورات التدريبية في القارة الآسيوية وحصل على شهادة البرو الأعلى في القارة الصفراء، وتُوّج بلقب الدوري مع العهد لثلاث مرات إضافة لعدد من الألقاب، كما أشرف لسنوات على تدريب نادي شباب الساحل حيث بات أحد أهم المنافسين على اللقب.

ويتقبل نادي شباب الساحل التعازي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

واعتبر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر أنّه كما خسرته عائلته الصغيرة خسرت كرة القدم اللبنانية محمود حمود لاعبًا ومدربًا ومربيًا للأجيال وانسانًا خلوقًا عرفته الملاعب، وفقدانه يمثل خسارة كبيرة للبنان ولكرة القدم اللبنانية.

بدوره وصف رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق الراحل بالشقيق والحبيب وفقيد كل لبنان وليس فقط لشباب الساحل، مضيفًا "إن شاء الله حلم الحاج سيتحقق إن كان بشباب الساحل أو الكرة اللبنانية".

من جهته قدّم رئيس نادي العهد تميم سليمان كل العزاء لأسرة الحاج حمود وأسرة اللعبة، معتبرًا أن الراحل فرض بصمة كبيرة كلاعب ومدرب وحقق الانجازات كمدرب مع نادي العهد، ورحيله خسارة كبيرة للكرة اللبنانية وهو أحد الأشخاص الذين عملوا على بناء صحيح للكرة اللبنانية.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة