يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

تحية شكر من راشيا لحزب الله
04/12/2021

تحية شكر من راشيا لحزب الله

توجه نائب رئيس حركة "النضال اللبناني العربي" طارق الداوود بالشكر إلى قيادة حزب الله على الخطوة الداعمة لعموم أهالي منطقة البقاع ولأبناء منطقة راشيا تحديداً بعد تأمين المازوت الشتوي المدعوم.

وشكر الداوود خلال استقباله وفدا من رؤساء اتحادات البلديات ورؤساء بلديات منطقة راشيا " الأخوة في حزب الله وسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على تأمين وتوزيع المازوت المنزلي المدعوم للتدفئة، خصوصا أننا بحاجة ماسة لهذه المادة التي يستفيد منها كل منزل في راشيا كوننا في منطقة جبلية ومرتفعة".

الداوود ناقش مع الوفد الزائر آليات إيصال مادة المازوت إلى كل منزل في القضاء دون تمييز أو تفرقة، وقال إن "الدور الأساسي في عملية توصيل المازوت هو للبلديات، وقد لمسنا تجاوبا كبيرا منها، ما يؤكد أن هذا الدعم ليس له بعد سياسي بل هو إنمائي وإنساني واجتماعي وهذا ما شدد عليه سماحة السيد نصر الله".

وأمل أن "نستكمل لقاءاتنا مع باقي البلديات، لأن همنا الرئيسي هو إيصال مادة المازوت لأكبر عدد ممكن من أهالي المنطقة"، وأضاف الداوود أن "هذه الخطوة تأتي في ظروف إاقتصادية صعبة جداً يعيشها المواطن اللبناني، لذا نجد أن الإقبال هو من كل شرائح المجتمع، الذين وجدوا في هذه الخطوة متنفسا يساهم في تأمين المحروقات والتدفئة لهم".

وأكد الداوود أن "مشروع تأمين المازوت بكلفة أقل من السوق ليس للاستثمار السياسي، ولا نقبل باستثماره سياسيا، لأننا في هذه الظروف وهذه الأيام نعمل إنمائيا واجتماعيا وليس سياسيا، فمن واجبنا الوقوف إلى جانب أهلنا ومنطقتنا في هذه الظروف الصعبة".

إقرأ المزيد في: لبنان