irhabeoun

رياضة

مانشستر يونايتد يطيح بارسنال بفضل رونالدو

03/12/2021

مانشستر يونايتد يطيح بارسنال بفضل رونالدو

قاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوز مثير على ضيفه ارسنال بثلاثة أهداف لهدفين في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الأول للشياطين الحمر ووقع مواطنه رونالدو على الهدف الثاني لأصحاب الأرض محرزا هدفه رقم 800 في جميع المسابقات ليعود الدون ويوقع على ثنائية من ركلة جزاء مانحا فريقه النقاط الثلاث.

وواصل توتنهام صحوته في الدوري الممتاز وتغلب على برنتفورد بهدفين دون رد ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 22 نقطة.

كاريغ يغادر مان يونايتيد

قرر المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتيد مايكل كاريغ ترك النادي بعد 15 عاما قضاها في أروقته.

وأكد المان يونايتيد في بيان رسمي رحيل كاريغ عن تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه قرر التنحي عن منصبه كمدرب للفريق الأول ومغادرة النادي بعد انتهاء فترة عمله كمدير مؤقت بعد 15 عاما امضاها مع الشياطين الحمر كلاعب ومدرب.

رقم قياسي لرونالدو

يواصل نجم مانشستر يونايتيد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو ممارسة هوايته بتحطيم الأرقام القياسية بعد أن بات يتربع على عرش هدافي المنتخبات حول العالم.

وبات الدون أول لاعب يتخطى حاجز 801 هدف في مسيرته في المباريات الرسمية مع الأندية والمنتخب بعد ثنائيته في مرمى ارسنال بالدوري الممتاز.

الغاء بطولة العالم للسكواش

أعلن الاتحاد الدولي للعبة سكواش الغاء بطولة العالم للرجال المقرر إقامتها في ماليزيا الأسبوع المقبل عقب رفض السلطات الماليزية منح تأشيرات دخول لرياضيين صهاينة.
 

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة