irhabeoun

الخليج

آل خليفة نحو الارتماء أكثر في حضن العدو

03/12/2021

آل خليفة نحو الارتماء أكثر في حضن العدو

يُواصل آل خلفية قمع البحرينيين الأصيلين ومنعهم من ممارسة معتقداتهم الدينية والتعبير عن آرائهم السياسية والحقوقية والعربية في وطنهم، فيما يندفعون في المقلب الآخر من الصورة الى الانغماس أكثر في الحضن الاسرائيلي.

ولأن التطبيع وقع بين المنامة و"تل أبيب"، حرص مسؤولو المملكة على الاحتفال مع الصهاينة الموجودين على الأراضي البحرينية بعيد خاص باليهود، وذلك بحضور أوّل سفيرٍ للكيان الغاصب إيتان نائيه.

وفي التفاصيل، شاركت الأمينة العامة لمجلس التعليم العالي في المنامة رنا عيسى الخليفة في إضاءة ما يُعرف بشمعدان "عيد الحانوكا" اليهودي، بحضور سفير العدو الذي وصل إلى البلاد بالتزامن مع اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ونشرت رنا عيسى الخليفة عبر حسابها على "تويتر" صورًا تظهر فيها وهي تُشارك الصهاينة في الفعالية داخل المعبد اليهودي في العاصمة المنامة.

وعبّرت عن فرحتها الغامرة بالمشاركة في هذا الاحتفال، وقالت في تغريدةٍ لها "لقد استمتعتُ بالاحتفال بعيد "الحانوكا" اليهوديّ مع "أشقّائي"، وكان شرفًا لي أن أُتيحت لنا الفرصة لإضاءة الشّمعدان إلى جانب السفير إيتان نائيه"، ورحّبت به ووضعت علم الكيان الصهيوني بجانب العلم البحريني في تغريدتها.

ويُعتبر "نصب الشّمعدان" أو "شمعدان الهيكل" دلالة يهوديّة على مزاعم حقّ الصهاينة في بناء هيكلهم المزعوم.

 

آل خليفة نحو الارتماء أكثر في حضن العدو

البحرينالكيان الصهيونيالتطبيع

إقرأ المزيد في: الخليج

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة