طوفان الأقصى

اليمن

السيد الحوثي خلال استقباله وفد قبائل محافظة البيضاء: لتعزيز حالة الصّلح والأخاء بين كافّة أبناء الشعب 
29/11/2021

السيد الحوثي خلال استقباله وفد قبائل محافظة البيضاء: لتعزيز حالة الصّلح والأخاء بين كافّة أبناء الشعب 

دعا قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي لتعزيز حالة الصّلح العام وتجسيد قيم الأخاء والتّعاون بين كافّة أبناء الشّعب اليمني.

واعتبر السيد الحوثي خلال لقائه وفد من قبائل عدد من مديريات محافظة البيضاء أنّ الأخيرة مستهدفة من تحالف العدوان السعودي، وأهلها متضرّرون لكن مواقفهم ساعدت على تحريرها.

وأشار السيد الحوثي  إلى أنّ الاجتماعات واللّقاءات بين أبناء البلد تقدّم صورة حقيقية عمّا يكون عليه الشعب اليمني من أخوة وتعاون وتفاهم، لافتًا إلى أنّ الفرصة مهيأة لتعزيز حالة الإخاء والتّعاون والسّلم الاجتماعي وتحقيق الأمن والاستقرار في محافظة البيضاء.

ورأى السيد الحوثي أنّ الأعداء يسعون لتمهيد سيطرتهم بزرع الفتنة والشّتات بين أبناء البلد وتحت كلّ العناوين.

كما دعا إلى تعزيز حالة الصلح العام وحلّ مشاكل الثارات والنّزاعات، وتعاون الدولة والمجتمع في تقديم الخدمات، مشيراً إلى أنّ المبادرات المجتمعية بتعاون الدولة تحقّق أشياء كثيرة لما فيه خدمة المجتمع.

وعلّق السيد الحوثي على جريمة العدوان في الحديدة، قائلًا: إنّها أظهرت وحشيته عندما أخرج جنينًا من بطن أمّه واستهدف أسرة فقيرة.

وأشار إلى أنّ جريمة قتل الأسرى بشعة تخالف كلّ القوانين.

وختم قائد حركة أنصار الله بالقول: إنّ يوم الـ30 من تشرين أوّل/نوفمبر يذكّرنا بصفحة بيضاء من تاريخ بلدنا تمّ فيه طرد وجلاء المستعمر البريطاني.
 

السيد عبد الملك بدر الدين الحوثيالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة