irhabeoun

رياضة

منتخب شباب لبنان لكرة القدم إلى نهائي بطولة غرب آسيا

27/11/2021

منتخب شباب لبنان لكرة القدم إلى نهائي بطولة غرب آسيا

بلغ المنتخب اللبناني للشباب لكرة القدم نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره الأردني بهدف علي الفضل في الدقيقة 53، ليرفع شباب الأرز رصيدهم إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد الأردن الذي كان يكفيه التعادل عند ست نقاط.
وأهدر علي المناع ركلة جزاء لشباب لبنان قبل أن يكمل أبناء بلال فليفل اللقاء بتسعة لاعبين بعد إبعاد لاعبين بالورقة الحمراء لنخسرهم في النهائي.
ونجح المنتخب الشاب بقيادة مدربه بلال فليفل بصنع الانجاز بالرغم من كل الظروف الصعبة التي تحيط باللعبة وبالبلد وتحقيق انجاز للكرة اللبنانية.

منتخب لبنان الأول إلى قطر للمشاركة في كأس العرب
وصلت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة عصر السبت استعدادا للمشاركة في منافسات كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 كانون الأول القادم.
المنتخب الذي سيلعب بتشكيلة غير مكتملة نظرا لغياب بعض المحترفين وعدد من المحليين المصابين، سيفتتح مبارياته بمواجهة نظيره المصري عصر الأربعاء قبل أن يواجه الجزائر فالسودان في المجموعة الرابعة.

فوز للراسينغ والغازية وتعثر للنبي شيت في سداسية الصعود لدوري الكبار
تغلب الراسينغ الطامح للعودة لدوري الأضواء على السلام زغرتا المتصدر بهدف ابراهيم ابو جبل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدورة السداسية للأندية الأوائل المؤهلة لدوري الدرجة الأولى.
وتساوى الشباب الغازية مع السلام في الصدارة بفوزه الصعب على الاجتماعي بهدفين لهدف.
وأهدر النبي شيت نقطتين بتعادله مع النهضة بثلاثة أهداف لكل منهما.
وبعد المرحلة الثالثة تساوى الشباب الغازية والسلام زغرتا في الصدارة ب31 نقطة فالراسينج ثالث متقدما على النبيشيت بفارق المواجهات ب25 نقطة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة