طوفان الأقصى

رياضة

حجازي يقود الأخاء لفوز قاتل على الصفاء
05/03/2019

حجازي يقود الأخاء لفوز قاتل على الصفاء

واصل المهاجم أحمد حجازي تألقه وبعد ثلاثيته في مرمى "الراسينغ" قاد الأخاء لتحقيق فوز قاتل على حساب جاره وغريمه الصفاء بهدفين لهدف في ختام منافسات الأسبوع السابع عشر ليرفع الفريق الجبلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الصفاء عند 15 نقطة في المركز التاسع.

عمق الأخاء من جراح غريمه الصفاء وحسم دربي الجبل بالفوز عليه بهدفين لهدف بعدما افتتح أحمد حجازي التسجيل لكتيبة عبد الوهاب أبو الهال بعد ثماني دقائق على البداية ليضغط بعدها الصفاء بحثا عن التعديل دون نتيجة في الشوط الأول.

وكثف رجال أميل رستم من ضغطهم على مرمى رضوان كساب في الجزء الثاني لينجح محمد زين طحان من إدراك التعادل عند الدقيقة 62 وجهد بعدها الأصفر لخطف هدف الفوز في لقاء استمر مثيرا على ملعب بيروت البلدي ليهدر حسين العوطة ويتألق رضوان كساب قبل أن تشهد اللحظات الأخيرة إهدار الصفاء لهدف الفوز.

فرد البديل خالد تكاجي بإيصال الكرة المتألق أحمد حجازي الذي أسكنها المرمى محرزا هدفه العاشر في البطولة ومانحا فريقه النقاط الثلاث الثمينة.

وانتهى اللقاء باشكال كبير بين لاعبي الفريقين لتسود حالة من الهرج والمرج انتهت بتدخل القوى الأمنية. وتفتتح المرحلة الثامنة عشرة بمواجهة تجمع التضامن صور وضيفه النجمة عند الثانية والربع عصر الأربعاء على ملعب صور البلدي.‎

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل