irhabeoun

رياضة

منتخب لبنان يواصل تحضيراته استعدادا لكأس العرب

26/11/2021

منتخب لبنان يواصل تحضيراته استعدادا لكأس العرب

يواصل المنتخب اللبناني لكرة القدم تحضيراته قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة السبت للمشاركة في مسابقة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل.

ويخوض المنتخب مرانًا على ملعب النجمة في المنارة تحت اشراف مديره الفني التشيكي ايفان هاشيك قبل المغادرة إلى العاصمة القطرية والتحاق عدد من اللاعبين المحترفين بتشكيلة المنتخب التي ضمت لاعبي المنتخب الأولمبي زين فران ومهدي زين وعودة دعوة مهاجم شباب الساحل فضل عنتر هداف الدوري والذي غاب عن الجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر أمام إيران والإمارات.

ويلعب المنتخب اللبناني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر والجزائر والسودان.

ويفتتح مشواره بمواجهة نظيره المصري مساء الأربعاء.

تعادل لمنتخب الشباب

في سياق آخر، تعادل المنتخب اللبناني لكرة القدم للشباب مع نظيره الإماراتي بهدف لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب فرنسوا حريري في اربيل ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وسجل علي الفضل هدف المنتخب اللبناني، واختير الفضل صاحب هدف الفوز في مباراة سوريا كأفضل لاعب في المباراة.

ورفع المنتخب اللبناني رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة قبل المباراة الختامية أمام نظيره الأردني.

منتخب السلة يستضيف اندونيسيا في تصفيات كأس العالم مساء

من جانب آخر، يفتتح المنتخب اللبناني لكرة السلة مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أندونيسيا 2023 بمواجهة ضيفه الأندونسي في النافذة الأولى للمجموعة التي تضم إليهما منتخبي الأردن والسعودية.

ويواجه المنتخب اللبناني عند التاسعة مساء الجمعة ضيفه على ملعب نهاد نوفل في الزوق في مواجهة سهلة نظريا لكتيبة المدرب جو مجاعص الذي يمتلك توليفة من اللاعبين ما بين الخبرة والشباب على رأسها المجنس أتارما جوك وعلي حيدر إلى المتألق سارجيو درويش ووائل عرقجي وجاد خليل وعلي منصور وعلي مزهر إلى الخبير ايلي شمعون.

وتبدو المهمة أمام اندونيسيا سهلة في مواجهتي الجمعة والاثنين المقبل قبل النافذة المقبلة من التصفيات.

إدارة الأنصار تجدد الثقة بجاسبرت

أعلنت إدارة نادي الأنصار التي اجتمعت بحضور رئيس النادي نبيل بدر تجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق الأخضر وعلى رأسه الألماني روبارت جاسبرت بالرغم من الخسارة الأخيرة للفريق أمام العهد في الدوري.

الجيش والشباب حارة صيدا إلى نهائي الكأس لكرة اليد

بلغ الجيش نهائي كأس لبنان لكرة اليد بفوزه على المبرة بسهولة 34 18 ليضرب موعدًا مع الشباب حارة صيدا الفائز على فوج الاطفاء 42 29.

المنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة