العالم

اللواء سلامي: القوة الأميركية تتضاءل بشكل متزايد 

28/10/2021

اللواء سلامي: القوة الأميركية تتضاءل بشكل متزايد 

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي أن الشعب الإيراني شوّه صورة أميركا في العالم، مشددًا على أن القوة الأميركية تتضاءل بشكل متزايد في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية في العالم.

وقال اللواء سلامي في تصريح له "رأينا اليوم أن قوة أميركا تتضاءل بسبب الإسلام باعتباره ميثاقا للكمال البشري، وقد تغلّب على جميع القوى العظمى في العالم، بل إنه ينمو في قلب المجتمعات الغربية".

وتابع: ‌"في الوقت الذي بلغ فيه نظام الهيمنة ذروته أمام الحركة التقدمية للجمهورية الإسلامية، صمد شعبنا ضد العدوان الشامل وحطم القوة العسكرية العظيمة والمخيفة في ذلك الوقت".

ولفت اللواء سلامي الى أن العالم اليوم هو عالم المعارك الشاملة بين مستكبري العالم والشعوب المظلومة، وقال إن "أميركا هي العدو الأول لنظامنا وشعبنا وقد بذلت قصارى جهدها لخلق فجوة بين المدرسة والشعب والولاية"، مضيفًا: "لقد أدرك العدو بحق أن سماحة قائد الثورة هو مصدر نجاح مجتمعنا، ومن خلال استهداف الولاية يحاول إنزال الراية التي كانت ترفرف فوق قمم المقاومة لمدة 42 عامًا".

واعتبر أن الحظر والحرب النفسية التي يشنها الأعداء ضد الشعب الايراني باعتباره الداعم الرئيسي للنظام تتصدر جدول أعمال الأعداء، لافتًا إلى أن الأعداء يدعمون الجماعات التكفيرية والإرهابية في الدول الإسلامية لتشويه صورة الإسلام في العالم.

الجمهورية الاسلامية في إيراناللواء حسين سلامي

إقرأ المزيد في: العالم

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة