لبنان

فيديو.. ردّ قوي من النائب رعد على جعجع

24/10/2021

فيديو.. ردّ قوي من النائب رعد على جعجع

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة، النائب محمد رعد، عدم قبول "أن يتمطى أحدهم ليقول عن كلام سيدنا أنه خراب وكذب"، مضيفًا "لسنا بوارد أن نطلب اعتذارًا من أحد، لكن إن كان فيه شرف، من أخطأ بحق سيدنا عليه أن يعتذر، وهو يعرف أنه أخطأ، لأنه اعترض على مسيرة قصدت تغيير قاضٍ خرج على سلوكيات ومنهجية الصدقية في التحقيق، اعترض، كيف تخرجون على القضاء وكيف تتطاولون على القضاء، لكن عندما حصل استدعاء له لأخذ إفادته في المحكمة العسكرية، قال أنا لا أذهب إلى القضاء".

 

كلام رعد كان موجهًا لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع دون تسميته، وتساءل "أي مصداقية هذه؟، مضيفًا "أنت تكذب.. أنت كلامك خراب.. أنت تتطاول ليس فقط على سيدنا بل على البلد، وأنت تجرّ مقامات من وراءك حتى تستر عيوبكم وكذبكم وعنصريتكم ودجلكم على من تدّعون أنكم تقبلون شراكتهم في هذا البلد".

وتابع قائلا "يجب أن تقال الحقيقة بوضوح، إنتم بعد لم ترتفعوا إلى مستوى أن تذعنوا للقبول بشراكة أحد لكم في هذا البلد، للأسف، وأنتم أسباب هذه الأزمة في هذا البلد، وأنتم المحرضون لأعدائنا ضدنا في هذا البلد، يجب أن يعرف الناس حدودهم".

وأضاف "أكتفي بهذا الكلام ليشعر القاصي والداني أننا لسنا قاصرين، لكن نتصرف بعين العقل والحكمة التزاما بشراكتنا مع الآخرين، أيَا تكن طبيعة الآخرين".

كلام رعد جاء خلال رعايته حفل إطلاق مركز الفردوس للتنمية والإرشاد الزراعي، لمناسبة المولد النبوي في بلدة تول الجنوبية، في حضور النائب ياسين جابر، مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون، المدير العام لمؤسسة جهاد البناء محمد الخنسا، محافظ النبطية ممثلا بصادق اسماعيل، رئيسة دائرة التعاونيات الزراعية في محافظة النبطية هدى عباس، وفاعليات ومهتمين.

وفي ختام الحفل، توجه الحضور لزرع شجرتين باسم زيتونة المولد النبوي وزيتونة شهداء الطيونة.

 

سمير جعجعمحمد رعد

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة