رياضة

فوز كبير لارسنال في الدوري الانكليزي الممتاز

23/10/2021

فوز كبير لارسنال في الدوري الانكليزي الممتاز

استعاد ارسنال نغمة الفوز وتغلب على استونفيلا بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

منح الغاني توماس بارتي الأسبقية لأصحاب الأرض بعد 23 دقيقة على البداية وضاعف الغابوني اوبميانغ النتيجة للمتفعجية قبل أن يختتم ايميل رو النتيجة في الشوط الثاني.

 

صلاح يريد انهاء مسيرته مع ليفربول

كشف هداف ونجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح عن اعلامه فريقه بأنه راغب بالبقاء معه حتى نهاية مسيرته، إلا أنه أصر على أن نجاح مفاوضات تمديد عقده مع الردز لا تعتمد عليه فقط.

علما أن عقد صلاح صاحب ال28 عاما ينتهي مع الليفر صيف العام 2023.

ويطالب صلاح برفع راتبه ليصبح من الأعلى في الدوري الممتاز.

 

يورغن كلوب صلاح لاعب عالمي

رفض المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، المقارنة بين نجم فريقه المصري محمد صلاح والبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتيد قبيل مواجهة الغريمين الأحد، مشيرا إلى أن محمد صلاح لاعب من طراز عالمي رافضا المقارنة بين اللاعبين.

ولفت كلوب إلى أن قدم صلاح اليسرى أفضل، بينما رونالدو افضل بالألعاب الهوائية وقد تكون قدمه اليمنى أفضل، لكن من حيث السرعة فهما سريعان جدا ويستميتان من أجل تسجيل الأهداف.

من جهته اعتبر مدرب مانشستر يونايتيد النرويجي سولسشيار ان لاعبه البرتغالي رونالدو لاعب فريد من نوعه وسجله التهديفي مذهل، ومع ذلك صلاح في الوقت الحالي هو استثنائي ولا يوجد لاعبون مثل هؤلاء كثيرا وعلينا الاستمتاع بهم على المدى الطويل.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الممتاز بالمشاركة مع الإنكليزي جيمي فاردي لاعب ليستر برصيد سبعة أهداف، بينما سجل رونالدو ثلاثة أهداف مع الشياطين الحمر في الدوري الممتاز.

 

رونالدو: المباراة بمواجهة ليفر صعبة

اعترف البرتغالي كرستيانو رونالدو بصعوبة مباراة فريقه مانشستر يونايتيد أمام غريمه ليفربول الأحد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا أن يستمر الشياطين الحمر باللعب بروح قتالية عالية، معتبر الليفر من أقوى الفرق في العالم.

 

السد بطلا لكأس أمير قطر

حافظ السد على لقبه بطلا لكأس أمير قطر لكرة القدم بفوزه في النهائي على الريان بركلات الترجيح 5 - 4، أثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب الثمامة سادس ملاعب قطر المونديالية.

افتتح الريان مجال التسجيل عبر الجزائري ياسين الابراهيمي من ركلة جزاء قبيل نهاية الشوط الأول قبل أن يدرك الاسباني المخضرم كازولا التعادل من المكان نفسه  للزعيم الذي استطاع بركلات الحظ الحفاظ على لقبه.

ويتسع ملعب الثمامة لـ 40 الف متفرج وسيحتضن مبارايات في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة