رياضة

انتصار أول لـ

21/10/2021

انتصار أول لـ"برشلونة" ورونالدو يقود مانشستر يونايتيد للفوز

قلب "مانشستر يونايتيد" الإنجليزي تأخره بهدفين أمام ضيفه "اتلنتا" الإيطالي لفوز بثلاثية منحت رفاق كريستيانو رونالدو صدارة المجموعة السادسة.

وافتتح الزوار التسجيل عبر ماريو باشالتش وأضاف التركي ديمرال الهدف الثاني من كرة رأسية، وفي الشوط الثاني ترجم ماركوس راشفورد تمريرة البرتغالي برونو فيرنانديز لهدف أول للشياطين الحمر قبل أن يحرز المدافع هاري ماغواير هدف التعديل لكتيبة سولسشيار في مسرح الأحلام.

وأهدى رونالدو في مباراته الـ300 الفوز للإنجليز بهدف ثالث أعطت النقاط الثلاث.

وعاد "فيا ريال" بنقاط الفوز عقب تغلبه على مضيفه "يونغ بويس" السوسري بـ4 أهداف لهدف.

ويتصدر "مانشستر يونايتيد" ترتيب المجموعة بست نقاط يليه "فيا ريال" و"أتلنتا" بأربع نقاط.

وحقق "برشلونة" فوزه الأول في دوري المجموعات لدوري الأبطال بفوزه الصعب على مضيفه "دينامو كياف" الأوكراني بهدف أحرزه المخضرم جيرار بيكي لحساب المجموعة الخامسة.

وواصل "بايرن ميونخ" عروضه القوية بسحق مضيفه "بنفيكا" البرتغالي برباعية بفضل ثنائية لروي ساني ولفدانوفسكي ومدافع برتغالي خطأ في مرماه.

ويتصدر "البايرن" الترتيب بتسع نقاط و"بنفيكا" ثاني بأربع نقاط يليه برشلونة بثلاث.

واكتسح "تشلسي" الإنجليزي حامل اللقب مالمو السويدي برباعية لحساب المجموعة الثامنة كما حقق يوفنتوس فوزا متأخرا على مضيفه زنت الروسي بهدف.

ويتصدر اليوفي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة وبتسع نقاط تشلسي ثاني بست نقاط.

وتغلب "سالسبورغ" النمساوي على "فلوفسبورج" الألماني بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات المجموعة السابعة بينما تعادل ليل مع ضيفه "اشبيليا" سلبا.

ويتصدر "سالسبورغ" ترتيب المجموعة بسبع نقاط "اشبيليا" ثاني بثلاث نقاط.

"برشلونة" يجدد عقد فاتي وشرط جزائي بمليار يورو

وأعلن نادي "برشلونة" عن تمديد عقد نجمه الصاعد الدولي الاسباني انسو فاتي ( 18 عاما) حتى العام 2027.

وحدد النادي الكاتالوني قيمة الشرط الجزائي للتخلي عن الموهبة الصاعدة والذي ارتدى قميص رقم عشرة خلفا للأرجنتيني الراحل ليونال ميسي بقيمة مليار يورو، لينضم إلى زميله الصاعد بادري الذي مدد البيلوغرانا عقده قبل أيام واضعا شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو.

الفيفا: 31 آذار المقبل موعد سحب قرعة كأس العالم في قطر

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد الـ 31 آذار/مارس المقبل موعدا لسحب قرعة نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وأعلن الاتحاد الدولي عن إقامة كأس العالم للأندية للعام 2021 في الإمارات مطلع العام المقبل بدلا من اليابان التي أعلنت اعتذارها عن استضافة البطولة جراء تفشي جائحة كورونا.

الحكومة الإسبانية ترفض السوبر ليغ الأوروبي

أيدت الحكومة الاسبانية موقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وتلقت محكمة الاتحاد الأوروبي رسالة من محامي الدولة الاسبانية تفيد أن الحكومة تدعم موقف اليوفا ودوله الأعضاء الـ55 بما في ذلك الاتحاد الاسباني لكرة القدم، ضد ما يسمى مشروع دوري السبور الأوروبي والتي تقف وراءه أندية "برشلونة" وريال مدريد ويفنتوس.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة