رياضة

20/10/2021

"ليفربول" يحسم القمة ويهزم "اتلاتيكو مدريد"

حسم "ليفربول" مباراة القمة التي جمعته بمضيفه "اتلاتيكو مدريد" بفوز مثير بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري الأبطال الأوروبي، وبذلك عزز الفريق الأحمر صدارته للمجموعة بعدما حقق فوزه الثالث رافعا رصيده إلى تسع نقاط.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح مجال التسجيل للزوار، ليصبح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية في تاريخ "الردز" قبل أن يضيف زميله نابي كايتا هدف التعزيز بعد خمس دقائق بطريقة رائعة، لينتفض بطل إسبانيا ويحرز هدفين عبر الفرنسي انطوان غريزمان ليعود محمد صلاح ويحرز هدف الفوز من علامة الجزاء قبل ثلث ساعة من النهاية مانحا فريقه نقاط الفوز.

وتواصلت متاعب "ميلان" الإيطالي في المسابقة الأعرق بسقوطه أمام ضيفه "بورتو" البرتغالي بهدف، ليتجرع وصيف الكالتشيو خسارته الثالثة تواليا، في حين سجل بورتو فوزه الأول في دوري المجموعات.

وقاد الأرجنتيني ليونال ميسي فريقه "باريس سان جرمان" للفوز على "لايفزتش" بثلاثة أهداف لهدفين لحساب المجموعة الأولى، ليحقق متصدر الدوري الفرنسي فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، في حين بقي الفريق الألماني متذيلا لترتيب المجموعة بلا نقاط.

وأحرز النجم الأرجنتيني ثنائية لفريق العاصمة فيما أحرز كليان مبابي هدفا كان افتتاحية.

وسحق "مانشستر سيتي" مضيفه كلوب بروج بخمسة أهداف لهدف ليعوض بطل إنجلترا خسارته في الجولة السابقة، في حين سجل كانسالو ورياض محرز ثنائية وواكر وبلمار أهداف السيتيزن.

وانفرد أياكس بصدارة المجموعة الثالثة باكتساحه ضيفه بروسيا دورتموند الألماني برباعية دون رد.

ورفع أياكس رصيده إلى تسع نقاط بالصدارة فيما تغلب سبورتينج البرتغالي على مضيفه بشكتاش التركي بأربعة أهداف لهدف ليحقق الفريق البرتغالي فوزه الأول.

واكتسح ريال مدريد الاسباني مضيفه شختار الأوكراني بخماسية لحساب المجموعة الرابعة كان نصيب البرازيلي الواعد فنسيوس ثنائية وأضاف مواطنه رودريغو هدف والفرنسي كريم بنزيما.

وكان سارغي قد افتتح التسجيل بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع ريال رصيده إلى ست نقاط متساويا مع شريف الملدوفي.

وخطف انتر فوزا ثمينا من شريف تاراسبور كان مفاجأة المسابقة بثلاثة أهداف لهدف.
سجل زيكو وفيدال واستيفان اهداف بطل إيطاليا ليقترب من صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط.

الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

هذا وبلغ الهلال السعودي نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على مواطنه النصر بهدفين لهدف بفضل موسى ماريغا وسالم الدوسري، بينما سجل البرازيلي اندرسون هدف النصر الوحيد.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة