رياضة

المنتخب الوطني الأولمبي يودع بطولة غرب آسيا من الدور الأول

09/10/2021

المنتخب الوطني الأولمبي يودع بطولة غرب آسيا من الدور الأول

خرج المنتخب اللبناني الأولمبي من منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لكرة القدم تحت 23 عاما في مدينتي الدمام والخبر السعودية من الدور الأول، وذلك بعد أن حصد أولى نقاطه بتعادله مع نظيره العراقي (بطل المجموعة) بهدفين لكل منهما.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الأخير بنقطة واحدة مقابل سبع للمنتخب العراقي الذي بلغ المربع الذهبي، وقد سجل هدفي لبنان مهاجم نادي "العهد" محمد ناصر.

وكان المنتخب الأولمبي الوطني قد خسر مباراته الأولى أمام الإمارات بثلاثية قبل أن يخسر أمام نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف لهدفين.

المنتخب الأول يصل الأردن استعدادًا لمواجهة سوريا

وصلت عند السابعة مساء الجمعة بعثة المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان، استعدادا لمواجهة المنتخب السوري بالجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيتواجه المنتخبان عند السابعة مساء الثلاثاء، فيما باشر المنتخب الوطني تدريباته استعدادا للمواجهة اليوم السبت تحت اشراف المدير الفني التشيكي ايفان هاسيك، الذي سيعمد إلى سد الثغرة المتمثلة بغياب المدافعين قاسم الزين والكس ملكي لتراكم الانذارات.

انتصار كاسح لمنتخب الركبي ينيون على فلسطين وسقوط أمام قطر

استهل المنتخب اللبناني للركبي يونيون مشاركته في بطولة غرب آسيا بتحقيق فوز كبير على نظيره الفلسطيني بـ 68-0، قبل ان يخسر أمام مضيفه القطري بنتيجة 22-5.

دوري كرة السلة منتصف الشهر

من جهة اخرى، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن انطلاق دوري كرة السلة للموسم الجديد في 15 تشرين الأول/أكتوبر بمواجهة تجمع الرياضي حامل اللقب مع الانترانيك العائد إلى دوري الأضواء.

ويواجه الشانفيل اختبارا صعبا أمام دينامو بطل الدرجة الثانية والطامح للمنافسة على اللقب، فيما يلتقي أطلس جاره انيبال، ويلعب هوبس مع بيبلوس، ويواجه الحكمة الهومنتمن.

ويغيب بيروت عن الجولة الأولى لانسحاب المتحد من البطولة جراء الظروف الاقتصادية الصعبة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة