المولد النبوي 2021

لبنان

حمادة: لنشمر عن سواعدنا ونرفع عن اللبنانيين همومهم

02/03/2019

حمادة: لنشمر عن سواعدنا ونرفع عن اللبنانيين همومهم

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة إننا "رفعنا شعارًا ينتمي إلى منظومتنا العقائدية والدينية والأخلاقية، وهو شعار الإصلاح ومحاربة الفساد".

وخلال الحفل التأبيني الذي أقامه حزب الله لفقيد الجهاد والمقاومة حسين خليل حمّادي (أبو أحمد) في بلدة مشغرة في البقاع الغربي، أضاف حمادة: "لا نريد أن نصفي حسابات سياسية مع أحد ولا نريد أن نفتح ملفات من خلفيات سياسية وما إلى ذلك، نحن نريد أن يكون مال اللبنانيين في جيب الذين يستحقونه وليس في جيب أي أحد سواء كان  سياسيًا أو موظفًا أو غير ذلك، ونحن حملنا على عاتقنا مع غيرنا حفظ الوطن والحدود والإنسان في لبنان وبطبيعة الحال سوف نحمل عنوان حفظ مال اللبنانيين".

وتابع: "نحن ذهبنا مذهب القضاء في كل التفاصيل، لم نسمي ولن نسمي، القضاء هو من عليه أن يدقق وأن يحقق وأن يعطي النتائج".

وأردف حمادة: "مستمرون وليس لنا عداء مع أحد من خلفية العداء وتصفية حساب، نحن لدينا مشهد فساد ولدينا معلومات ووثائق نذهب بها إلى القضاء، والذي لديه شيء فليذهب إلى القضاء ويتصافى معه".

واستنكر حمادة  أنه " في كثير من الأحيان لن يُعرف المفسد لأنه مُغطى بقوانين وتشريعات، فهناك مؤسسات أو مجالس تقترض وتخطط وتنفذ وتراقب وكل الصلاحيات بيدها".

وشدد على أن حزب الله حريص على أن تكون حكومة عمل بكل ما للكلمة من معنى"، مضيفًا: "فلنذهب إلى ميدان العمل ولنشمر عن سواعدنا في سبيل أن نرفع عن اللبنانيين ما هم فيه الآن على المستوى الإجتماعي والإقتصادي والصحي".

 

إقرأ المزيد في: لبنان