طوفان الأقصى

لبنان

الرئيس بري للأسد: سوريا أثبتت عجز القوة الصهيونية أمام حقّ المقاومة
06/10/2021

الرئيس بري للأسد: سوريا أثبتت عجز القوة الصهيونية أمام حقّ المقاومة

أبرق رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إلى الرئيس السوري بشار الأسد مهنئا في الذكرى الثامنة والاربعين لحرب تشرين التحريرية، معرباً عن ثقته بأن "الرجال الذين صنعوا تشرين التحرير قادرون اليوم على صنع تشرين دائم في مواجهة الإرهاب والحصار، وقادرون على صنع تشرين يبقي سوريا قوية منيعة وعرينًا للعروبة لا يُضام".

وقال الرئيس بري في برقيته، إن 48 عامًا ويبقى الـ6 من تشرين الاول 1973 أكثر من تاريخ في عام .. بل هو التاريخ الذي من خلاله عبرت سوريا بقيادتها الحكيمة والشجاعة وبتضحيات ضباط ورتباء وجنود جيشها الباسل بالأمة من حقبة الانكسار إلى التحرير والانتصار"، مضيفًا أن سوريا "أثبتت عجز القوة الصهيونية أمام حق الانسان العربي في المقاومة لتحرير أرضه وإنسانه، فكان لسوريا ما أرادت نصرًا وتحريرًا وعزيمة لا تلين وإرادة لا تنكسر لاستعادة كامل تراب الجولان العربي السوري المحتل".

وتوجه الرئيس بري في هذه المناسبة إلى الأسد والجيش العربي السوري الباسل والشعب السوري الشقيق بأسمى آيات التنهئة والتبريك، وقال: "لنا ملء الثقة بأن الرجال الذين صنعوا تشرين التحرير، قادرون اليوم على صنع تشرين دائم في مواجهة الإرهاب والحصار، وقادرون على صنع تشرين يبقي سوريا قوية منيعة وعرينًا للعروبة لا يُضام".

بشار الاسدنبيه بري

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل