موقع طوفان الأقصى

رياضة

أتلاتيكو مدريد يعمق جراح برشلونة
03/10/2021

أتلاتيكو مدريد يعمق جراح برشلونة

حسم اتلاتيكو مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، قمة الجولة الثامنة بفوزه على ضيفه برشلونة بهدفين ليعمق من جراح النادي الكاتالوني ويرتقي مؤقتا إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن ريال مدريد المتصدر في حين تجمد رصيد برشلونة عند 12 نقطة بالمركز العاشر.
سجل الفرنسي توماس ليمار والإرغوياني لويس سواريز هدفي كتيبة سميوني في الدقيقتين 23 و44.
وأكد المدير الفني الهولندي لبرشلونة أنه كان بإمكان فريقه الخروج بنتيجة أفضل لكنه حزين من أجل النتيجة "لأننا ببعض فترات اللقاء لعبنا بشكل جيد ربما ارتكبنا بعض الأخطاء خاصة في الشوط الأول".
وتغلب ريال مايوركا على ليفنتي بهدف، وتعادل فالنسيا مع قاديش سلبا، وهزم اوساسونا رايوفاليكانو بهدف.

 

فوز لتشلسي ومانشستر يواصل نزف النقاط

استعاد تشلسي توازنه وحقق فوزا صعبا على سواثهامتون بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الثامنة ليرتقي بطل أوروبا مؤتقا لصدارة الدوري الانكليزي برصيد 16 نقطة.
وواصل مانشستر يونايتيد مسلسل نزف النقاط وتعادل على ملعبه مع ضيفه افرتون بهدف لهدف في المباراة المئتين لنجمه البرتغالي رونالدو في الدوري الممتاز.
ورفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 14 نقطة متساويا مع افرتون.
وحسم التعادل السلبي موقعة برايتون مفاجئة البطولة وارسنال ليرفع برايتون رصيده إلى 14 نقطة.

 

فوز لانتر ويوفنتوس في الكالتشيو
قلب انتر حامل اللقب تأخره أمام ساسولو بهدف لفوز مثير بهدفين بفضل لاعبه البوسني البديل زيكو الذي أحرز هدف التعادل عند الدقيقة 58 قبل أن يكسب ركلة جزاء ترجمها الأرجنتيني لوتارو مارتيناز لهدف الفوز الغالي.
ورفع انتر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد ساسلو عند سبع نقاط من سبع مبارايات.
انتزع يوفنتوس فوزا قاتلا من ضيفه وجاره تورينو بهدف أحرزه لوكاتالي قبل أربع دقائق من النهاية.
ليحقق السيدة العجوز الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة فوزه الثالث تواليا ويصعد للمركز الثامن مؤقتا.

 

انتصار لدورتموند ولايفزتش في الدوري الألماني
صعد بروسيا دورتموند إلى المركز الثاني على لائحة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الصعب على أوكسبورج بهدفين لهدف لحساب الجولة السابعة ليرفع الأصفر رصيده إلى 15 نقطة.
وتغلب لايفزتش على بوخوم بثلاثية نظيفة لحساب الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم ليرفع الفائز رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع.
وفي باقي النتائج هزم فرايبورج مضيفه هرتا برلين بهدفين لهدف، وفاز اشتودجارت على هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف، وتفوق بروسيا منشنكلادباخ على مضيفه فولفو فولفسبورج بثلاثة أهداف لهدف.

 

حكم مصري لنهائي كأس العالم لكرة الصالات
اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم المصري محمد حسن لقيادة المباراة النهائية لكاس العالم لكرة القدم داخل الصالات والتي تحتضنها ليتوانيا بين الأرجنتين والبرتغال.
واختير حسن لإدارة النهائي للمرة الثانية تواليا.

 

ديبالا يغيب عن منتخب الأرجنتين
سيغيب مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا عن مبارايات منتخب بلاده الأرجنتين ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم قطر 2022 جراء الإصابة.
ولن يشارك ديبالا الذي سبق لمدرب المنتخب سكالوني ان استدعاه في التشكيلة التي أعلنها الاثنين أمام كل من البارغواي والبيرو بعد إصاباته خلال مباراة في الدوري المحلي.

إقرأ المزيد في: رياضة