يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

فصائل المقاومة الفلسطينية: زيارة لبيد المشؤومة جريمة بحق الشعبين الفلسطيني والبحريني
01/10/2021

فصائل المقاومة الفلسطينية: زيارة لبيد المشؤومة جريمة بحق الشعبين الفلسطيني والبحريني

أكدت "فصائل المقاومة الفلسطينية" أنّ زيارة وزير الخارجية الصهيوني يائير لبيد للبحرين وافتتاح سفارة صهيونية على أرضها جريمة بحق الإسلام والقومية والعروبة وبحق الشعبين الفلسطيني والبحريني".

وتوجّهت الفصائل بتحية "الإجلال والإكبار للشعب البحريني الأصيل الذي خرج في مسيرات غضب شعبي وجماهيري عارم رفضاً واستنكاراً لهذه الزيارة المشؤومة وتمادي نظام البحرين في التطبيع".

وقالت في بيان "هذا الإصرار الغريب على المضي في وحل التطبيع الخياني يفضح مدى الانحدار القيمي والأخلاقي الذي وصلت إليه أنظمة التطبيع المخزي".

وأضافت "هذه السفارات والقنصليات والممثليات الصهيونية في عواصمنا إنما هي مواخير لنشر الفساد والرذيلة وأوكار جاسوسية لملاحقة الأحرار من أبناء شعبنا وأمتنا".

ولفتت الفصائل الفلسطينية إلى أنّ "هذه الخطوة الجريئة بإقامة سفارات صهيونية على أرض عواصمنا العربيّة تتعارض مع تطلعات ورغبات شعوب الأمة التوّاقة إلى تحرير فلسطين والخلاص من الإحتلال الصهيوني".

وختمت "نؤكد أن المتصهينين العرب لن يستفيدوا إلاّ مزيداً من الخيبة والذل وكره الشعوب، ولن يستطيع الإحتلال الصهيوني حماية عروشهم، فيما استطاع المقاومون على أرض فلسطين بصواريخهم وأطفال فلسطين بحجارتهم زلزلة أركان هذا الكيان الغاصب".
 

التطبيعفصائل المقاومة الفلسطينية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل