لبنان

المقداد: سنواصل دعمنا ووقوفنا إلى جانب الناس

01/10/2021

المقداد: سنواصل دعمنا ووقوفنا إلى جانب الناس

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي المقداد أننا "سنواصل دعمنا ووقوفنا إلى جانب الناس في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وعجز الدولة عن الحل"، وقال إن "حزب الله وقف الى جانب اهله وسيبقى دائما الى جانبهم".

وأضاف المقداد خلال جولة له في مدينة بعلبك،  "عندما تتقاعس الدولة عن أداء دورها من الطبيعي ان يقوم حزب الله بواجبه، وعندما يتقاعس بعض السياسيين عن القيام بواجبهم تأتي المقاومة وتتصدى لذلك"، وقال إن "حزب الله وقف مع الناس دائما ودعم المشاريع التي تخفف أعباء حياتهم، لذلك هناك حاجة اليوم لتأهيل الطرقات وتأمين مازوت التدفئة والدواء والغذاء".

سياسيًا، اعتبر المقداد أن "كسر الحصار الأميركي يعني الكثير، ولن ينسى أحد أن مليون طفل عراقي ماتوا بسبب الحصار، أما اليوم فقد جاء من يكسر الحصار ويردع أميركا ولنكون وجهنا رسالة لكل احرار العالم".

المقداد: سنواصل دعمنا ووقوفنا إلى جانب الناس

وتوجه المقداد إلى أحد وزراء الحكومة الذي اعتبر أن الأسعار مقبولة، قائلا : "لا يا معالي الوزير الناس تجوع وتفتش عن ارخص سلعة تشتريها والوضع لم يعد يحتمل".

بدوره، شكر رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق أصحاب المولدات على تجاوبهم لتخفيض بدل الاشتراكات ما بين 450 و500 الف ليرة لمشتركي القطاعين العام والخاص، بعد تسلمهم للمازوت الإيراني لكل خمسة امبيرات.

كما شكر حزب الله على مساعدته لتاهيل وتعبيد الطرقات بحدود 240 الف دولار لهذا العام و300 مليون  ليرة عن العام الماضي، وذلك في ظل الظروف الصعبة.

وناشد بلوق وزير الصحة الدكتور فراس ابيض متابعة ما بدأه سلفه الدكتور حمد حسن  باستكمال عمليات التلقيح في ظل جائحة "كورونا".

النائب علي المقداد

إقرأ المزيد في: لبنان