رياضة

العهد يهزِم شباب البُرج ويتَساوى مع السّاحل في الصّدارة

30/09/2021

العهد يهزِم شباب البُرج ويتَساوى مع السّاحل في الصّدارة

حقّق العهد فوزًا صعبًا على ضيفه شباب البرج بهدفين لهدف في مباراة مؤجّلة عن الجولة الثانية للدّوري اللّبناني لكرة القدم وذلك لانشغال العهد بالمشاركة في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي وخروجه أمام المحرك بثلاثية.

ونجح العهد الذي حقَّق انتصاره الثاني خلال ثلاث جولات من افتتاح التّسجيل على ملعبه عبر هدافه محمد قدوح من ركلة جزاءٍ إثر عرقلة محمد ناصر عند الدقيقة 22 قبل أن يدرك شباب البرج التّعادل عبر رأسية أيمن أبو صهيون عند الدّقيقة 49، ليردّ بعدها العهد وعبر حسين منذر من ركلة حرّة مباشرة هزَّت مرمى الحارس أحمد تكتوك بعد أن حرمت العارضة منذر من التّسجيل قبلها بلحظات.

وبانتصاره، رفع العهد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني ومتخلفًا بفارق الأهداف عن شباب الساحل المتصدّر.

حيدر يوزّع المكافآت على لاعبي المنتخب
أشاد رئيس الإتحاد اللّبناني لكرة القدم هاشم حيدر بلاعبي المنتخب الوطني وأثناء استقباله بعثة المنتخب برئاسة مازن قبيسي قبل التّوجه إلى العاصمة القطرية لمواجهة المنتخب العراقي في السابع من الشهر المقبل ضمن التّصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهّلة إلى مونديال قطر 2022.

وأشاد حيدر بلاعبي المنتخب وما قدومه، مقدّما المكافآت المالية التي كان قد وعد بها اللّاعبين بعد التّعادل مع الإمارات في الجولة الإفتتاحية.

انتصار لبيروت في البطولة العربية لكرة السلّة

استهلّ نادي بيروت مشواره في البطولة العربية للأندية الثّالثة والثّلاثين لكرة السلّة المقاومة في مصر بفوز مستحق على البطائح الإماراتي 88 - 69 بفضل أداء مميّز للاعبيه بقيادة المدرّب أحمد فران.

موني يخضع لجراحة في الرّباط الصليبي

خضع نجم نادي النّجمة والمنتخب الوطني حسن شعيتو "موني" 32 عامًا لجراحة في الرّباط الصليبي على يد البروفيسور الفرد خوري تكلّلت بالنّجاح. وسيغيب "موني" لمدّة لا تقلّ عن ستّة أشهر عن الملاعب.

كرة القدمكرة السلةنادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة