موقع طوفان الأقصى

رياضة

هدف قاتل لرونالدو في دوري الأبطال
30/09/2021

هدف قاتل لرونالدو في دوري الأبطال

تمكن يوفنتوس الإيطالي من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه تشلسي الإنجليزي حامل لقب دوري الأبطال بفوزه عليه بهدف لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، في قمة تألق خلالها فردريكو كيازا وسجل هدف اللقاء الوحيد مطلع الشوط الثاني مهديًا فريقه نقاط الفوز، ليعزز السيدة العجوز صدارته للمجموعة بست نقاط. وسحق زنت الروسي مالمو برباعية.

وعمق بنفيكا البرتغالي من جراح برشلونة وألحق به الخسارة الثانية تواليًا في دوري الأبطال بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ليحقق الفريق البرتغالي فوزه الأول بعد تعادله في الجولة الافتتاحية.

وأحرز دنياز ثنائية وأضاف رافا سيلفا هدفا لأصحاب الضيافة الذين رفعوا رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما يقبع برشلونة بالمركز الأخير بلا رصيد.

وعزز بايرن ميونخ الألماني صدارته للمجموعة باكتساحه دينامو كياف الأوكراني بخماسية ليرفع العملاق البفاري رصيده إلى ست نقاط.

وافتتح البولندي روبارت ليفدانفوسكي مهرجان أهداف أصحاب الضيافة من ركلة جزاء قبل أن يوقع على الثنائية وأضاف سارج غنابري الهدف الثالث ووقع لروي ساني على الهدف الرابع واختتم لكاميروني بمواتينغ مسلسل أهداف بطل ألمانيا.

وأنقذ البرتغالي كرستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتيد من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه فيا ريال في مسرح الأحلام وأحرز هدف الفوز للشياطين الحمر في الوقت البديل مانحا اليونايتيد فوزهم الأول في المسابقة.

وحقق اتلنتا فوزه الأول على حساب يونغبويز السوسري بهدف.

واعتلى سالسبورغ صدارة المجموعة السابعة بفوزه على ليل بهدفين لهدف، وتعادل اشبيليا مع فولفسبورج بهدف لهدف.

الأرجنتين تقصي البرازيل من بطولة العالم لكرة الصالات

وقد بلغ المنتخب الأرجنتيني نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات بعد اقصائه غريمه البرازيلي بطل العالم خمس مرات بهدفين لهدف.

رقم جديد لرونالدو

ويواصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ممارسة هوايته بتحطيم الأرقام القياسية وبات نجم مانشستر يونايتيد أكثر من خاض مباريات في أمجد المسابقات بخوضه 178 مباراة في دوري الأبطال متقدما على الحارس الاسباني المعتزل اغار كزياس.

وسجل الدون 136 هدفا في البطولة متفوقا على الأرجنتيني ليونال ميسي صاحب الـ121 هدفا.

وتوج الدون باللقب القاري في خمس مناسبات.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل