ramadan2024

لبنان

حزب الله استقبل وفدًا علمائيًا فلسطينيًا في صيدا
27/09/2021

حزب الله استقبل وفدًا علمائيًا فلسطينيًا في صيدا

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدًا من طلاب مسجد جعفر بن أبي طالب (رض) برئاسة فضيلة الشيخ محمد أبو النجا، ورافقهم مختار مخيم عين الحلوة فضيلة الشيخ فادي ماضي أبو الدرداء، بحضور مسؤول شعبة صيدا عارف حميد، ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، حيث كان اللقاء فرصة للتباحث حول تأثير العمل الإسلامي في منطقة صيدا وجوارها خاصة مخيم عين الحلوة من كافة النواحي.

وقد تم التطرق إلى الأوضاع الاجتماعية للناس وكيفية تأمين الحاجات الضرورية لدعمهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والتي بات فيها معظم الشعب يعيش بظروف صعبة وبالأخص الفلسطينيين في المخيمات وجوارها، وسط انخفاض تقديمات الأونروا وعدم توفر فرص العمل.

كما تم التباحث في كيفية تثبيت فكر المقاومة وحق العودة في الوقت الذي يعمل العدو وحلفاؤه لالهاء الشعب الفلسطيني عن قضيته الأساسية عبر استهدافه بالفتن داخل البيت الواحد في كل فترة.

حزب الله استقبل وفدًا علمائيًا فلسطينيًا في صيدا

ووجه اللقاء التحية لمجاهدي الضفة وشهداء القدس وجنين الذين سقطوا يواجهون بسلاحهم المتواضع الآلة العسكرية الصهيونية التي استهدفت مخيم جنين وبلداته المجاورة، مؤكدين أن خيار المقاومة بكافة أشكالها هو الحل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات.

ونوّه ضاهر بالجهود التي يبذلها العلماء والطلبة من خلال عملهم الدعوي والاجتماعي وآثاره الطيبة في المجتمع، مؤكدًا أهمية عملهم في هذه الفترة وخاصة نشاطهم البارز في مسجد جعفر بن أبي طالب.

وفي نهاية اللقاء، تقدم الوفد من قيادة حزب الله في منطقة صيدا بالشكر على الدعم الذي تقدمه للمجتمع في شتى المجالات وللقضية الفلسطينية لتحصينها من المؤامرات التي تستهدفها، وقدم الوفد للشيخ زيد ضاهر درعًا تكريميًا عربون تقدير ووفاء.

حزب الله استقبل وفدًا علمائيًا فلسطينيًا في صيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل