رياضة

بلجيكا تحتفظ بصدارة منتخبات الفيفا

17/09/2021

بلجيكا تحتفظ بصدارة منتخبات الفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تصنيف المنتخبات الشهري والذي حافظت فيه بلجيكا على صدارتها مقابل تقدم المنتخب الإنجليزي للمركز الثالث والبرازيل التي احتلت المركز الثاني وحل المنتخب الفرنسي بطل العالم في المركز الرابع وإيطاليا بطلة أوروبا خامسة واحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس والبرتغال سابعة وإسبانيا ثامنة والمكسيك حلت في المركز التاسع والدنمارك في المركز العاشر.

عربيًا، احتل المنتخب التونسي مركز الصدارة والـ 25 عالميًا بينما حل المنتخب الجزائري بطل أفريقيا الثاني عربيًا والـ 30 عالميًا يليه المنتخب المغربي الذي حلَّ في المرتبة 33.

وحلَّ المنتخب اللبناني في المركز الثاني عشر عربيًا والـ97 عالميًا.

ليوناردو يكشف بعض كواليس التعاقد مع ميسي

كشف المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي البرازيلي ليوناردو عن بعض كواليس التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونال ميسي قادمًا من برشلونة الاسباني.

وتحدث ليوناردو خلال حوار تلفزيوني أنَّه لا يمكننا إخفاء أنَّه كانت لدينا اتصالات مع ميسي لكنها كانت مطلع العام الجاري قبل ستة أشهر من انتهاء عقده، وعبر عن اعتقاده بأنَّ ميسي كان يريد البقاء في برشلونة وانهاء مسيرته في النادي الكاتالوني، وقد حفزناه كثيرًا على المجيء بعد نهاية قصته مع البيلوغرانا وأظهر رغبته بالانضمام.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة