المولد النبوي 2021

الخليج

علماء البحرين: لعدم التَّرحيب بمندوبي الشَّيطان

16/09/2021

علماء البحرين: لعدم التَّرحيب بمندوبي الشَّيطان

في الذكرى السنوية الأولى لتطبيع آل خليفة مع الصهاينة، نقل حساب جمعية "الوفاق" البحرينية عن أمينها المعتقل الشيخ علي سلمان قوله "نسأل الله سبحانه وتعالى لفلسطين كل فلسطين أن تكون حرّة وأن تتحقق مطالب الشعب الفلسطيني العادلة في دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

علماء البحرين: لعدم التَّرحيب بمندوبي الشَّيطان

كذلك أصدر علماء البحرين بيانًا بالمناسبة قالوا فيه إنَّ "وكر الشَّيطان في البحرين الذي رفع علم الفاحشة والرَّذيلة معلنًا الحرب على إسلامنا وعقائدنا وطهارة وشرف أرضنا وكلّ هويتنا هو وجود معادٍ للدِّين والقيم والفطرة الإنسانية القويمة وغير مرحَّب بِه في أرض البحرين نهائيًّا وعلى المؤمنين أن ينكروا كلَّ مَن تسول له نفسه أن يمكِّن هذا الوكر الشَّيطاني من التغلغلِ والنُّفوذ في أوساط المجتمع فضلًا عن الأماكن المقدَّسة كمآتم أهل بيت العصمة والطَّهارة (عليهم السَّلام)". 

وتابعوا "كم هي الوقاحة أن يتم الاستخفاف بالإسلام والشعب المسلم على أرضِه ولا تراعى حتَّى أبسط الأعراف الدبلوماسية التي تُدعى فلا تحترم الأعراف الاجتماعية والأصول الدِّينية على الأقل فتدخل متبرجات إلى مجلس العزاء بلا أدنى حياء". 

علماء البحرين: لعدم التَّرحيب بمندوبي الشَّيطان

ودعا علماء البحرين شعبنا المؤمن الغيور على المقدسات والدِّين إلى إعلان الإنكار وعدم التَّرحيب بمندوبي الشَّيطان وممثِّليه وكشف ألاعيبهم ومراوغاتهم للنّفوذ بين النَّاس لنشر فسادهم ورجس حضارتهم المُنحطَّة.
 

جمعية الوفاق البحرينية

إقرأ المزيد في: الخليج