alamana

رياضة

 العهد يفوز على طرابلس الرياضي بهدف

13/09/2021

 العهد يفوز على طرابلس الرياضي بهدف

حقق العهد فوزًا صعبًا على طرابلس الرياضي بهدف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونيه البلدي في ختام الجولة الأولى من منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم.

سجل هدف العهد الذي ضغط وسيطر وأهدر أمام مرمى طرابلس الدولي محمد قدوح منتصف الشوط الثاني من كرة رأسية.

وشهد اللقاء خروج الدولي هلال الحلوة لتعرضه لإصابة في ظهره ستحدد الصورة الشعاعية التي يفترض أن يخضع لها الثلاثاء حجمها وهل ستمنعه من السفر مع بعثة الفريق الخميس إلى البحرين من عدمه وبالتالي غيابه عن مواجهة المحرك.

ليتساوى الأصفر الذي خاض بروفا أخيرة قبل مواجهته المحرك البحريني الاثنين المقبل ضمن نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب والتي يحمل لقبها مع ناديي الحكمة والبرج بثلاث نقاط.

وشهدت الجولة الأولى تسجيل ثمانية أهداف فقط وثلاث تعادلات بينها تعادلين سلبيان.

وحفاظ العهد والبرج والنجمة والصفاء والتضامن صور وشباب البرج على نظافة شباكهم.

ويتصدر مهاجم الحكمة حيدر عواضة ترتيب الهدافين بهدفين.

السوري ماهر البحري مدربًا للنجمة

أعلنت إدارة نادي النجمة عن تعيين السوري ماهر البحري مديرًا فنيًا للفريق الأول للموسم الحالي.

ويتمتع البحري والقادم من تدريب الوحدة السوري بمستوى مميز ويملك شهادة البرو الأعلى في القارة الآسيوية وسبق له قيادة تشرين السوري في الموسمين الأخيرين للتتويج بلقب الدوري السوري.

وتدرب البحري أندية في الأردن وسوريا والكويت. وحضر مواجهة العهد وطرابلس في جونيه. وتمنت إدارة النادي التوفيق للبحري في مهمته خلفًا للمدرب الوطني يوسف الجوهري.

انتهى موسم موني

أظهرت الفحوصات الطبية إصابة مهاجم نادي النجمة والمنتخب الوطني حسن شعيتو موني بالرباط الصليبي وبالتالي حاجته للخضوع لجراحة خلال الفترة المقبلة.

وكان شعيتو (32 عامًا) والذي انضم مطلع الموسم للنبيذي قد خرج مصابًا خلال مباراة الصفاء التي انتهت بالتعادل السلبي، ليغيب موني عن مبارايات فريقه لمدة ستة أشهر على الأقل كما خسره المنتخب الوطني الذي يستأنف مشواره في التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 الشهر المقبل بمواجهتي العراق وإيران حتى نهايتها في آذار 2022 إضافة لعدم مشاركته في كأس العرب في كانون الأول المقبل في قطر.

شحادة يعود إلى النجمة

عاد الجناح المميز إدمون شحادة للالتحاق بتدريبات فريقه النجمة بعد  ابتعاده لفترة جراء خلاف مع الإدارة.

ولم يشارك شحادة في مباراة الفريق الأحد أمام الصفاء.

وتعد عودته للتمارين مكسبًا كبيرًا في ظل غياب حسن شعيتو موني حتى نهاية الموسم.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة