منوعات

جديد

04/09/2021

جديد "تليغرام".. البث المباشر للفيديوهات في إطار مجموعات

أطلق تطبيق المراسلات "تليغرام" (Telegram) وظيفة جديدة للبث المباشر للفيديوهات لعدد غير محدود من المستخدمين، إضافة إلى إمكانية إخفاء اسم المرسل والتعليقات تحت الصور عند إرسال الرسائل.

جاء ذلك في المدونة الرسمية لـ "تليغرام" على الإنترنت، حيث يتيح  الإصدار الجديد للتطبيق فرصة البث المباشر للفيديوهات في إطار مجموعات، أو على قنوات، والانتقال السريع من المنشورات غير المقروءة في القنوات الموازية، إلى جانب لوحة محدثة للملصقات (Stickers)، وغيرها من الميزات الجديدة.

ويُشار إلى أنّه يمكن بث الفيديو من كاميرا أو صورة من الشاشة إلى عدد غير محدود من الأشخاص في مجموعات وقنوات، ويمكن للمشاهدين أيضًا رفع أيديهم والمشاركة في البث.

وبالإضافة إلى ذلك، فعند إعادة إرسال رسالة، تُتاح لمستخدمي برنامج المراسلة خيارات لإظهار اسم المرسل أو إخفائه، وكذلك الاحتفاظ بالتعليقات التوضيحية للصور وللملفات أو إزالتها، ومن الممكن أيضًا إزالة معلومات غير ضرورية من الرسالة أو تغيير المرسل إليه.

ويمكنك مطالعة الرسائل الجديدة من قنوات "تليغرام" من دون العودة إلى قائمة الدردشة، من خلال سحب الشاشة للأعلى للوصول إلى آخر مشاركة في القناة.

التكنولوجيا

إقرأ المزيد في: منوعات