يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فوز لإيران وتعادل لبنان وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية 
03/09/2021

فوز لإيران وتعادل لبنان وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية 

اقتنص المنتخب اللبناني المثقل بالغيابات نقطة ثمينة أمام مضيفه الإماراتي بعدما فرض تعادلاً سلبياً في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب زعبول ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونجح رجال المدرب ايفان هاسيك الذين قدموا أداء متواضع في الجزء الأول باستثناء فرصة يتيمة لقائد المنتخب حسن معتوق وسط سيطرة إماراتية وفرص برع الحارس مصطفى مطر بابعادها إضافة لمعاونة القائم للزوار.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لبنان الهجومي جراء التبديلات التي أدخلها المدرب التشيكي إلا أن النتيجة لم تتبدل وبقي حارس المرمى مصطفى مطر نجما أول للقاء الذي عكرت نهايته إصابة لاعب العهد محمد حيدر، لتزيد من متاعب لبنان الذي خسر عنصرا إضافيا قبل مواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل.

وتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة الأولى بفوزه على ضيفه السوري على ملعب ازادي بهدف أحرزه علي رضا جهانبخش في الدقيقة 56، ليخرج المنتخب الإيراني الذي  افتقد مدربه وعددا من لاعبيه جراء الإصابة بفايروس كورونا بالنقاط الثلاث.

وأحرج المنتخب العراقي مضيفه الكوري الجنوبي وفرض عليه تعادلا سلبيا ليقتنص نقطة ثمينة من ملعب سيول.

وفاجأ المنتخب العماني نظيره الياباني وهزمه في عقر داره  بهدف قاتل أحرزه عصام صبحي قبل دقيقتين من النهاية ليحرم الساموراي من نقاط اللقاء.
 

إقرأ المزيد في: رياضة