المولد النبوي 2021

لبنان

في طرابلس.. محطة وقود مخصصة للأطقم الطبية

25/08/2021

في طرابلس.. محطة وقود مخصصة للأطقم الطبية

افتتح جهاز الطوارئ والإغاثة محطة Connexion – رأس مسقا المخصصة للأطقم الاسعافية، الطبية والتمريضية حيث تم استقبال العاملين في مستشفيات طرابلس الحكومي، ومسعفي وآليات الجهاز الذين عملوا على تعبئة سياراتهم بالوقود من خلال بونات تم تخصيصها من قبل الجهاز لتكون أول محطة تعتمد تعبئة البنزين بواسطة قسائم مسبقة الدفع.

المدير التنفيدي للجهاز محيي الدين قرحاني اعتبر في حديث مع موقع العهد الإخباري أن هذه الخطوة انطلقت بمبادرة جهاز الطوارئ والإغاثة، ولاقت صدى إيجابي لدى الأطقم الطبية والتمريضية حيث التنظيم كان سيد الموقف والسرعة في التلبية. 

في طرابلس.. محطة وقود مخصصة للأطقم الطبية

وأضاف أن "هذا يساهم في قيام العاملين في القطاع الصحي بتنفيذ مهامهم والالتحاق بوظائفهم بدون عناء وقلق في كيفية البحث عن محطة لتأمين الوقود لسياراتهم، كما يساهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية، حيث سيتوقف الطبيب او الممرض عن شراء مادة البنزين من السوق السوداء ويدفع ثمناً باهظاً في سبيل القيام بمهامه الإنسانية والصحية". 

وأمل قرحاني التوسع في الأيام المقبلة لتشمل هذه المبادرة كافة العاملين في القطاع الصحي بطرابلس.

من جهته نقيب العاملين في المستشفيات الحكومية "أحمد طالب" قال لـ"العهد" :نهنأ أنفسنا وجهاز الطوارئ والإغاثة ومستشفى اورانج ناسو ومستشفى طرابلس الحكومي على اطلاق هذه الخدمة كوننا حريصين على سلامة موظفينا وانضباط عملهم شاكرين الأجهزة الأمنية على حسن سير وحفظ أمن هذه المحطة".

أما مدير مستشفى طرابلس الحكومي ناصر عدرة فقد لفت إلى أن هذه الخطوة تأتي لتسهيل أمور الطواقم الطبية لعدد من المستشفيات والقطاع الصحي في مدينة طرابلس. 

طرابلس

إقرأ المزيد في: لبنان