موقع طوفان الأقصى

رياضة

ريـال مدريد يتقدم بالعرض الأول لضم مبابي
25/08/2021

ريـال مدريد يتقدم بالعرض الأول لضم مبابي

قام نادي ريـال مدريد الإسباني، بالمحاولة الرسمية الأولى من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد اللاعب مع باريس في حزيران/ يونيو 2022 ويرفض التجديد للنادي الفرنسي حتى الآن، ليصبح رحيله وشيكًا عن حديقة الأمراء.

وأكدت مصادر اعلامية أن ريـال دخل في مفاوضات مكثفة مع باريس خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ضم اللاعب.

ومن جانبه يحاول النادي الإسباني التعامل بحذر كبير مع هذه الصفقة، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الجميع بعد انتشار فيروس كورونا.

النادي الباريسي يحاول التمسك بلاعبه حتى النهاية، للجمع بين مبابي وليونيل ميسي ونيمار في خط هجوم واحد، لكن الأمور أصبحت في غاية الصعوبة بشكل كبير.

موقف مبابي يبدو واضحًا في هذه المرحلة، وهو رغبته في خوض تجربة جديدة مع ريـال مدريد هذا الموسم، بدلًا من البقاء لفترة أطول بالدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن تقلب جهود اللاعب في الرحيل الموازين خلال الأيام القليلة القادمة، لتمثيل المزيد من الضغوط على باريس ورئيسه ناصر الخليفي.

هذا وأكد الصحفي الإسباني الشهير جوسيب بيدريرول عبر برنامجه الشهير "إل شيرينجيتو" أن قيمة العرض وصلت إلى 160 مليون يورو.

هذا وأعلن نادي ريـال مدريد تمديد عقد لاعبه الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي حتى عام 2027.

وبات الدولي الأوروغواياني (23 عامًا) من ركائز النادي الملكي مما دفع الأخير لتمديد عقده.

وانضمّ لاعب الوسط إلى الفريق الرديف للريـال عام 2016 ثمّ تمّت إعارته إلى ديبورتيفو لاكورونيا لعام واحد قبل أن يعود من الإعارة ليرتقي إلى الفريق الأوّل حيث شارك معه للمرّة الأولى عام 2018.

وشارك فالفيردي مع الفريق الملكي في 104 مباريات وتوّج معه بثلاثة ألقاب.

ويأتي تمديد عقد فالفيردي تأكيدًا على الثقة التي يوليها إياه المدرب القديم-الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي العائد إلى النادي خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، لتدعيم وسط الملعب، خصوصًا أن زميليه الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس تجاوزا الـ30 عامًا.

إقرأ المزيد في: رياضة