ramadan2024

لبنان

حزب الله لن يترك أهله
16/08/2021

حزب الله لن يترك أهله

أكد مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي أن المحنة والأزمة المعيشية التي يمر بها لبنان هي حرب أمريكية، مشددًا على أن المحتكرين والتجّار والحكام الفاسدين لا يعفون من مسؤولياتهم ولكنهم مجرد أدوات في هذه المعركة التي يديرها الأمريكي واذا انشغلنا بهذه الأدوات نكون قد انحرفنا عن هدفنا.

حزب الله لن يترك أهله

وخلال المجلس العاشورائي في بلدة ماسا البقاعية، قال الموسوي: "المقاومة عندما تواجه تنطلق من تخطيط وليس بشكل عبثي وعشوائي، والناس لها أمل في المقاومة بأنها قادرة على حل هذه المعضلة التي نحن نواجهها، ومن حق الشعب أن يراهن على المقاومة كما راهنت المقاومة على الشعب". 

حزب الله لن يترك أهله

بدوره، شدّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة على أن حزب الله لن يترك أهله، ولن نوفر أي إمكانات في خدمة أهلنا، مضيفًا: "نقول لمن أراد أن يجوعنا إننا لن نجوع وسنقتلك".  

حزب الله لن يترك أهله

وخلال المجلس العاشورائي في بلدة الحلانية، أضاف حمادة: "كونوا على ثقة بأننا سنعبر هذه الأزمات بوحدتنا وانتمائنا الى الحسين (ع) وقيمه رغم الظروف الصعبة على الجميع، فنحن في حرب إما أن نسلم أو نصبر، وما النصر إلّا صبر ساعة".

حزب الله لن يترك أهله

من جهته، أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ابراهيم الموسوي خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يقام في مقام السيدة خولة بنت الحسين (ع) بمدينة بعلبك أننا جميعًا كما استطعنا أن نحرر جنوب لبنان والجرود من التكفيريين سوف نبدأ معركة جديدة لحماية شعبنا ووطننا، وهي تحتاج الى الصبر والبصيرة والى العودة الى كل مفردة من مفردات كربلاء لنتبصر الى أين نحن نرنو وسنربح هذه المعركة أيضًا. 
 

حزب الله لن يترك أهله

إقرأ المزيد في: لبنان