ramadan2024

لبنان

صقر
15/08/2021

صقر "القوات" يخزّن البنزين في محطاته وحزبه يتهم الآخرين بالتهريب

يسارع حزب "القوات اللبنانية" إلى اتهام الآخرين بتهريب المحروقات إلى سوريا، في الوقت الذي تبيّن أن أحد قيادييه، المدعو ابراهيم الصقر، الذي يملك محطات للمحروقات يخزن آلاف الليترات من البنزين، لتنطبق عليه مقولة "ضربني وبكى، سبقني واشتكى".

الإعلامي شربل خليل غرّد عبر حسابه على تويتر وكتب "لما #صقر_سمير_جعجع يكون مخبّى بفرد محطّة ٥٧٠٠٠ ليتر بنزين، عم تتخايلو محطات اللي أصحابها جعاجعة قديش محتكرين من المخزون؟ وبعدكن يا #أوباش بتسبّوا العهد؟".

من جهته غرّد الناشط ربيع مسعد على تويتر قائلا "داهم الجيش اللبناني محطة القيادي في القوات اللبنانية ابراهيم الصقر في حالات، حيث تبيّن انه يخزّن المحروقات بكميات كبيرة، مما استدعى من عناصر الجيش مصادرة المخزون وقيامهم بتعبئة البنزين للمواطنين".


وفي السياق ذاته، غرّد عضو كتلة لبنان القوي، النائب أسعد درغام، عبر حسابه على تويتر، كاتباً "الفاجعة كبيرة، والصمت أمام أرواح الأبرياء واجب، الاتهامات الرخيصة والاستغلال السياسي مرفوض ومدان، من خزن ويخزن هذه المواد مجرم قاتل".

وكشف درغام أن: "صاحب المستودع لا ينتمي الى التيار الوطني الحر ولا صلة لنا به أو بأحد أفراد عائلته على الاطلاق، بل ينتمي لتيار آخر وعلاقاته التجارية مع بعض النواب من كتلة أخرى معروفة.

وأضاف "من مسؤولية الأمن تحديد كيفية اشتعال المستودع والكشف عنها. فلنصمت أمام أرواح الضحايا البريئة".

البنزين

إقرأ المزيد في: لبنان