يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

الشيخ دعموش: ما يقلق السفيرة الامريكية في لبنان أن المقاومة تزداد قوة
26/02/2019

الشيخ دعموش: ما يقلق السفيرة الامريكية في لبنان أن المقاومة تزداد قوة

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، أن ما يقلق السفيرة الامريكية في لبنان وبلادها، أن المقاومة اليوم وبعد كل المحاولات الأمريكية وغير الامريكية الفاشلة التي جرت لإضعافها وتشويه صورتها وتأليب الرأي العام اللبناني ضدها تزداد قوة وحضوراً على المستوى السياسي والشعبي وهي تحمي لبنان بفعل قدراتها المتنامية وتردع العدو "الاسرائيلي"، وتمنعه بفعل معادلة الردع من العدوان على لبنان.

كلام الشيخ دعموش، جاء في الاحتفال التكريميّ لـ 100 مكلّفة في ثانوية المهدي(عج) الغازية، وذلك ضمن سلسلة الاحتفالات التي تقيمها المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم-مدارس المهديّ "ع" وجمعيّة لجنة إمداد الإمام الخمينيّ (قده) للفتيات اللاتي بلغن سنّ التكليف الشرعي، بذكرى ولادة السيّدة فاطمة الزهراء "ع".

توجه مدير ثانوية المهدي (ع) الغازية الحاج مازن حمزة الى المكلفات بالقول ان تكنّ ممدوحات على ايمانكن ولباسكن وأخلاقكن كما مدح الله عز وجل أهل الكهف في الآية الكريمة {إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى}.

أما كلمة المكلّفات فألقتها التلميذة فاطمة هزيمة من ثانويّة المهديّ (ع) الغازية قائلة: " سنبقى نقف على أعتاب الإنتظار ونشرع للّقاء باسم المهدي ألف باب وباب، نعاهد الأمل بالغد المنتظر لنكون إشعاع نور يهدي إلى الصراط القويم".

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على المكلفات.‎

إقرأ المزيد في: لبنان