alamana

رياضة

النجمة يصطدم بالعهد في نهائي النخبة

31/07/2021

النجمة يصطدم بالعهد في نهائي النخبة

يحتضن ملعب جونيه البلدي نهائي كأس النخبة عند الخامسة من عصر السبت، بين النجمة وغريمه العهد، في مباراة مثيرة سيسعى خلالها النجمة بقيادة مديره الفني الجديد يوسف الجوهري لحصد لقبه الأول في عهد الجوهري وإضافة لقب جديد من النخبة إلى النبيذي الذي يحمل الرقم القياسي بـ11 لقبا.

النجمة افتتح المسابقة التنشيطية بفوز كبير على الصفاء بفضل نجمه محمد سالم، قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام شباب الساحل، ليعود ويتجاوز غريمه الأنصار في نصف النهائي ويبلغ النهائي، ويعوّل على كوكبة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز على رأسهم محمود سبليني ومحمد سالم والمخضرم عباس عطوي والمجد خليل بدر.

في حين سيسعى العهد لافتتاح الموسم بلقب بعد موسم للنسيان، حيث سيعتمد المدرب العائد باسم مرمر على مجموعة مميزة بقيادة المخضرم محمد حيدر وعلي الحاج والوافد الجديد محمد ناصر والقناص محمد قدوح، إضافة لخط دفاع قوي، في محاولة لحصد لقبه السادس في المسابقة التنشيطية التي افتتحها الأصفر بخسارة أمام الأنصار قبل أن يتجاوز الأخاء بسهولة، ليبلغ دور الأربعة من بوابة المركز الثاني حيث هزم شباب الساحل بركلات الترجيح وعبر إلى النهائي.

البرج يضم مهاجم الصفاء
واصل نادي البرج، الطامح للمنافسة بقوة في دوري الموسم الذي بات على الأبواب، نشاطه المميز في سوق الانتقالات حيث تعاقد مع المهاجم حسن مهنا قادما من الصفاء بصفقة انتقال حر.
مهنا الذي استهل مسيرته مع النجمة ولعب لعدة أندية لبنانية وسبق أن احترف في أرمينيا، يعتبر من المواهب المميزة التي ستقدم إضافة لكتيبة المدرب فؤاد حجازي الذي ضم كوكبة من اللاعبين من الحارس المخضرم حسن مغنية والمدافعين حسن بيطار ويوسف عنبر ولاعبه الأسبق المخضرم عباس عطوي (اونيكا) إلى أبو بكر المل وشادي سكاف والمهاجم أكرم المغربي.

عمر عماش يلتحق بالنجمة
وصل المهاجم اللبناني الأسترالي عمر عماش إلى بيروت للانخراط  بتدريبات فريقه النجمة.

بيروت يضم نجم الحكمة
أعلن نادي بيروت، الطامح لحصد لقب دوري كرة السلة اللبناني، تعاقده مع لاعب الحكمة المخضرم نديم سعيد لينضم إلى كتيبة المدرب الجديد أحمد فران التي باتت مدججة باللاعبين المميزين على رأسهم الدولي سارجيو درويش القادم من الشانفيل وثنائي الرياضي جيرار حدديان وهايك كيوكجيان وايلي شمعون.
وما زال بجعبة إدارة بيروت المزيد من المفاجآت.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة