alamana

رياضة

الرفاعي مديرًا للأنصار

29/07/2021

الرفاعي مديرًا للأنصار

يواصل نادي بيروت الطامح لاحراز دوري كرة السلة اللبناني الموسم المقبل نشاطه اللافت في سوق الانتقالات، فبعد التعاقد مع المدرب الوطني أحمد فران الذي سبق له قيادة الرياضي للدوري المحلي وبطولة آسيا.

ضمّ النادي لاعب الرياضي جيرار حدديان إلى زميله هايك كيوكجيان ولاعب الشانفيل المميز سارجيو درويش والمخضرم الي شمعون.

وتفاوض إدارة النادي لاعبين مميزين سيوقعان قريبًا.

من جهته، نجح الرياضي المتوج باللقب بالاحتفاظ بركائز فريقه فقد جدد لقائده المخضرم جان عبد النور وهدافه أمير سعود والنجم علي منصور والمتألق كريم زينون والثنائي جان أبي خرز ومارك خوري.

ومددت إدارة النادي البيروتي لمدرب الفريق جورج جعجع الذي توج باللقب ليكون أصغر مدرب يحقق هذا الانجاز في الدوري المحلي وبعمر 26 عامًا.

باسيل وكبارة يودعان أولمبياد طوكيو

لم تكن الرامية راي باسيل على قدر الأمال بمسابقة رماية الأطباق على الحفرة الأولمبية تراب للسيدات. بعدما ودعت المنافسات فجر الخميس وبعدما احتلت المركز 21 من أصل 26 لتخرج من الدر التأهيلي.

وودع السباح اللبناني منذر كبارة المنفاسات بعدما حل في مركز متأخر في سباق 200 متر متنوعة، ليفشل ببلوغ الدور نصف النهائي.

مدرب المنتخب يطلب تأجيل الدوري

ابلغ المدير الفني الجديد للمنتخب اللبناني لكرة القدم التشيكي ايفان هاسيك مدربي أندية الأنصار والعهد والنجمة وشباب الساحل رغبته بتأجيل انطلاق الدوري اللبناني الذي كان مقررًا في الثالث عشر من آب/أغسطس المقبل لمدة شهر افساحًا بالمجال أمام المنتخب الوطني للتحضير بطريقة افضل للجولتين الأولتين من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال قطر 2022 في أيلول/سبتمبر المقبل.

الرفاعي مديرًا للأنصار

اتفقت إدارة نادي الأنصار مع محمد الرفاعي ليتولى مهمة مدير الفريق الأخضر خلفًا للمستقيل عباس حسن.

الرياضةنادي الانصار

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة