alamana

رياضة

النجمة يواجه الأنصار.. وشباب الساحل يقابل العهد في نصف نهائي النخبة

24/07/2021

النجمة يواجه الأنصار.. وشباب الساحل يقابل العهد في نصف نهائي النخبة

يواجه النجمة غريمه الأنصار عند الخامسة من عصر السبت على ملعب جونيه البلدي في نصف نهائي كأس النخبة التنشيطية لكرة القدم.
ويسعى الأنصار بطل الثنائية والذي قدم عروضا جيدة في الدور الأول مع اختباره عددا كبيرا من اللاعبين الجدد، لتخطي غريمه النجمة والعبور إلى النهائي، معولا على كوكبة من اللاعبين الجيدين في مختلف المراكز، لا سيما الوافدين الجدد مع غياب النجم حسن معتوق وعدد من زملائه الذين ساهموا في إحراز الأخضر ثنائية الدوري والكأس.

بدوره نادي النجمة، الذي يقوده المدرب يوسف الجوهري الساعي لخلق توليفة مميزة بين اللاعبين الجدد والقدامى، يسعى لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي بالرغم من الخسارة غير المتوقعة مع شباب الساحل حامل اللقب في دوري المجموعات.
ويعول الجوهري على خط دفاع صاحب الخبرة واللاعب محمد سالم الذي تألق في الدور الأول تسجيلا إلى حسن العنان إلى محمود سبليني وزملائه.
ويلتقي شباب الساحل حامل اللقب العهد على ملعب بحمدون البلدي في نفس التوقيت في مواجهة سيسعى خلالها الساحل الذي أنهى الدور الأول متصدرا لمجموعته للفوز والاستمرار في المنافسة سعيا للاحتفاظ بلقبه في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه رجال المدرب محمود حمود على رأسهم الوافد الجديد المهاجم فضل عنتر إلى المخضرم محمد حمود.
بدوره يطمح العهد الذي قدم أداء جيدا بتشكيلة شابة للعبور إلى النهائي معولا على الثنائي محمد ناصر زين فران إلى الحارس المميز مصطفى مطر والنشيط حسين منذر والعائد حسين عواضة، لهز شباك الساحل ويبلغ النهائي بعد الفوز الكبير على الأخاء والسقوط الصعب أمام الأنصار.

الاتحاد الدولي يؤجل بطولة آسيا
أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة تأجيل بطولة آسيا التي كان من المقرر إقامتها في آب المقبل بالعاصمة الأندونسية جاكرتا حتى تموز 2022 وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا وانتشار متحور دلتا.

اللبناني الاسترالي عمر عماش إلى النجمة
اقترب نادي النجمة من التعاقد مع اللاعب اللبناني الاسترالي عمر عماش، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الأسترالي، بعدما ابرم تسوية دفع خلالها مبالغ مالية للاعب الغاني ايساكا والمدرب الاسبق للفريق طارق جرايا.
وسيعلن النبيذي خلال ساعات عن تعاقداته التي ابرمها بعدما اغلق نظام الانتقالات المعتمد الـ t m s.
علما أن باب الانتقالات المحلية يغلق في العاشر من آب المقبل.

انطاليا سبور يهزم التضامن وديا
تغلب انطاليا سوبر التركي وديا على التضامن صور اللبناني بهدفين دون رد في مباراة ودية جمعت الفريقين ضمن معسكر الفريق اللبناني التحضيري للموسم المقبل.

جاد بيطار يعتزل
أعلن لاعب ارتكاز الشانفيل جاد بيطار اعتزاله كرة السلة بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة بدأها اللاعب مع نادي الجمهور وبلوستار قبل أن يتنقل بين عدة أندية بينها الحكمة والشانفيل الذي انهى معه الموسم ثانيا للدوري.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة