alamana

رياضة

البعثة اللبنانية في طوكيو تنتظم بالقرية الأولمبية وجدول المنافسات يبدأ الإثنين المقبل 

23/07/2021

البعثة اللبنانية في طوكيو تنتظم بالقرية الأولمبية وجدول المنافسات يبدأ الإثنين المقبل 

وصل رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم ليل أمس إلى العاصمة اليابانية طوكيو حيث كان في استقبالهما رئيس البعثة اللبنانية إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ المهندس مازن رمضان .
وكان أفراد البعثة قد توالى وصولهم من إداريين ولاعبين ولاعبات حيث انتظم الجميع في مقر إقامتهم بالقرية الأولمبية وبمواكبة إدارية ولوجستية من قبل المهندس رمضان الذي قام بتوفير كل الظروف والمتطلبات لأجل مشاركة أفضل ودائماً بالتشاور والتواصل اليومي مع رئيس اللجنة الأولمبية في بيروت.
ومن المقرر أن يلتقي الدكتور جلخ في وقت لاحق مع أعضاء البعثة اللبنانية في مقر إقامتهم في القرية الأولمبية للتأكيد على ضرورة بذل كل القدرات والإمكانيات الفنية خلال المنافسات التي ستنطلق يوم الإثنين المقبل ٢٦ تموز الحالي وفق الجدول الذي يحدّد المواعيد حسب التوقيت المحلي لبيروت وهو على النحو التالي :
- الإثنين ٢٦/ ٧ : ستخوض السباحة غابرييلا دويهي مسابقة ٢٠٠ متر حرّة خلال الفترة ما بين الساعة ١ بعد منتصف الليل و ٣ فجراً .
- الثلاثاء ٢٧/ ٧ : سيخوض لاعب الجودو ناصيف إلياس ( ٨١ كلغ  مسابقة اللعبة التي تقام ما بين الساعة ٥ فجراً والساعة ٧:٣٠ صباحاً .
- الأربعاء ٢٨ / ٧ : منافسات رياضة الرماية على الحفرة الأولمبية (تراب)  وتخوضها راي باسيل ما بين الساعة ٣ فجراً وحتى الساعة ١٠ صباحاً .
- الأربعاء ٢٨ / ٧ : يخوض السباح منذر كبارة منافسات مسابقة ٢٠٠ متر فردي متنوع ما بين الساعة ١ بعد منتصف الليل وحتى ٣:٣٠ فجراً .
- الأحد ١ / ٨ : ستخوض الرباعة محاسن فتوح ( ٧٦ كلغ منافسات مسابقة رفع الأثقال وتقام ما بين الساعة ٧ صباحاً والساعة ١٠ قبل الظهر .
- الثلاثاء ٣ / ٨ : تختتم المشاركة اللبنانية في الأولمبياد وتحديداً في رياضة ألعاب القوى حيث يخوض العداء نور الدين حديد منافسات ٢٠٠ متر فردي متنوع وتقام عند الساعة ٣ فجراً وحتى الساعة ٦:٣٥ صباحاً .
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة