طوفان الأقصى

رياضة

رسميًا.. دوناروما في باريس سان جيرمان حتى 2026
15/07/2021

رسميًا.. دوناروما في باريس سان جيرمان حتى 2026

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي التعاقد مع حارس ميلان السابق والمنتخب الإيطالي المتوج بلقب بطولة أمم أوروبا 2020 لكرة القدم بجانلويجي دوناروما بصفقة انتقال حر وبعقد يمتد إلى صيف العام 2026.

وتعليقًا على انضمام دوناروما، قال رئيس النادي ناصر غانم الخليفي "يسعدنا أن نرحب بجانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان. نهنئه بفوزه في يورو 2020، ولقبه كأفضل لاعب في البطولة".

وأضاف الخليفي "أعلم أن جانلويجي سيحظى بترحيب حار من الجميع في النادي، بما في ذلك زملاؤه في الفريق والجهاز الفني وجميع المشجعين الباريسيين".

هذا وعبّر الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما عن سعادته بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفاً أنه سيكون مستعداً لمواجهة هذا التحدي الجديد وإسعاد جماهير النادي.

وقال دوناروما "أنا سعيد جدًا لكوني أصبحت جزءًا من هذا النادي الكبير، باريس سان جيرمان. أنا مستعد لمواجهة هذا التحدي الجديد، والاستمرار في التقدم هنا."

وأضاف "مع باريس، أريد الفوز بأكبر قدر ممكن وإدخال البهجة إلى قلوب المشجعين".

يذكر أن دوناروما البالغ من العمر 22 عاًما، دافع عن ألوان ميلان منذ العام 2015، وهو مثّل منتخب إيطاليا في 33 مباراة دولية وساهم بقيادة "الأتزوري" لثاني لقب في تاريخه في بطولة أمم أوروبا بعد تصديه لركلتي ترجيح لإنكلترا في نهائي يورو 2020.

ويعد دوناروما أصغر حارس يرتدي قميص المنتخب الإيطالي، إذ حمله في سن السابعة عشرة، ضد فرنسا عام 2016.

إقرأ المزيد في: رياضة