طوفان الأقصى

رياضة

الأندية تتحضر لانطلاق كأس النخبة
12/07/2021

الأندية تتحضر لانطلاق كأس النخبة

تنطلق عند الخامسة والنصف من عصر الاثنين منافسات كأس النخبة التنشيطية بمواجهة تجمع الأنصار بطل الدوري والكأس والأخاء على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه لحساب المجموعة الأولى.
بينما يلتقي الصفاء شباب الساحل على ملعب أمين عبد النور ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتحضيرا للبطولة، أبرمت الأندية المشاركة تعاقدات عدة لتدعيم صفوفها واختبار لاعبين جدد.

الأنصار المرشح للتتويج بالمسابقة التنشيطية، والذي استغنى عن الحارس حسن مغنية والمدافعين يوسف عنبر وحسن بيطار والمخضرم عباس عطوي اونيكا لصالح البرج، استعاد المدافع خالد العلي الذي خاض تجربة احترافية في العراق، إلى لاعب الوسط النشيط يوسف بركات والذي كان معارا لشباب الساحل، وتعاقد مع علي طنيش السيسي من النجمة ولاعبي الأهلي صيدا حمزة الحسين وسليمان، كما تخلى عن المهاجم حسن شعيتو موني لصالح النجمة، وجدد للاعب وسطه جهاد أيوب وضمّ لاعب الصفاء يوسف الحاج.

النجمة تعاقد مع المدير الفني يوسف الجوهري والاسباني دانيال خمينث مساعدا له، إلى المهاجم حسن شعيتو موني، واستعاد اللاعبين حسن العنان ومصطفى الشمعة وعلي بزي، وجدد للمخضرم خالد تكجي.

العهد تعاقد مع مدافع المنتخب الأولمبي والصفاء حسين مرتضى ومدافع السلام زغرتا حمزة الخير، إلى لاعب طرابلس الشاب حسن قريتم وثنائي البرج والمنتخب الأولمبي زين فران ومحمد ناصر.
واستعاد الحارس مصطفى مطر ومهاجمه حسين حيدر من شباب الساحل والمتألق حسين عواضة من شباب البرج.

العهد يحتفظ بنجمه
أعلن نادي العهد بقاء مهاجمه الدولي محمد قدوح (23 عاما) موسما إضافيا مع الفريق الأصفر، الذي غادره منتصف الموسم المنصرم لخوض تجربة احترافية استمرت ستة أشهر مع أمانة بغداد العراقي، حيث تألق المهاجم اللبناني تسجيلا في الملاعب العراقية.
وسيشارك المهاجم المميز مع الأصفر في الاستحقاقات المقبلة من دوري وكأس محليا، إلى مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل لقبها العهد وبلغ المربع الذهبي لمنطقة غرب آسيا.

التضامن صور إلى تركيا
غادرت بعثة نادي التضامن صور إلى مدينة أنطاليا التركية لخوض معسكر إعدادي استعدادا لمنافسات الموسم المقبل التي ستنطلق في الثالث عشر من آب بمسابقة الدوري.

إقرأ المزيد في: رياضة