alamana

عين على العدو

 إرجاء محاكمة نتنياهو مرة جديدة

06/07/2021

 إرجاء محاكمة نتنياهو مرة جديدة

أرجأت المحكمة المركزية في كيان الاحتلال مرة أخرى محاكمة رئيس الحكومة الصهيونية السابق بنيامين نتنياهو حتى يوم 19 تموز/ يوليو الجاري.

وبحسب إعلام العدو، أرجئ استئناف محاكمة نتنياهو لأسبوع جديد، بعد أن حصل مكتب المدعي العام في الكيان على تمديد لتحويل مراسلات مدير عام موقع "والا" السابق إيلان يشوعا إلى الدفاع والذي يُعدّ الشاهد المركزي في "الملف 4000" ضد نتنياهو .

جاء ذلك كاستجابة لطلب النيابة العامة الإسرائيلية.

يذكر أن محامي نتنياهو ورجل الأعمال شاؤول ألوفيتش طلبا تأجيل مداولات المحكمة بخصوص الملف 4000، الذي يتهم فيه رئيس الحكومة السابق بتلقي الرشوة، وذلك إلى ما بعد الأعياد اليهودية، في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، على خلفية تسليم النيابة العامة مواد جديدة إلى محامي نتنياهو وألوفيتش.

وأفاد "والا" أن النيابة العامة أخطرت المحكمة المركزية في القدس المحتلة أنها لم تنته من مراجعة رسائل البريد الإلكتروني والهواتف الشخصية ليشوعا للوقوف على علاقاته مع الأشخاص الذين حصلوا على تغطية إعلامية في موقع "والا"، وذلك إثر وصول مراسلات من هاتف يشوعا عن طريق الخطأ إلى هاتف محامي الدفاع، وهو ما دفع القضاة إلى انتقاد النيابة العامة لعدم فحصها وتسليمها محامي الدفاع مواد تحقيق ذات علاقة بالملف.


 

بنيامين نتنياهو

إقرأ المزيد في: عين على العدو