فلسطين

سرايا القدس: لدينا صواريخ دقيقة ستفاجئ العدو

371 قراءة | 20:58

كشف الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أبو حمزة أن سرايا القدس تمتلك صواريخ دقيقة من ناحية التفجير والتدمير والمدى.

وأكد أبو حمزة خلال فيلم "وأعدوا" الذي بث عبر قناة العالم الفضائية "أن الوحدة الصاروخية في سرايا القدس ستفاجئ العدو في أي حماقة يرتكبها وستصبح هذه الحماقة جحيماً على البلدات والمدن المحتلة"، لافتا الى أن "السرايا استطاعت من خلال مهندسيها أن تطور الصواريخ لتضرب القدس وتل الربيع ونتانيا وما بعد ما بعد نتانيا".

واشار أن  أول صاروخ قصفت فيه المقاومة الفلسطينية تل الربيع المحتلة هو صاروخ إيراني الصنع.

وأضاف " أن القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم بل قضية العالم العربي والإسلامي أجمع"، متابعًا :"نتمنى من جميع الدول والأنظمة العربية والإسلامية أن تقف مع الشعب الفلسطيني ومظلومية شعبنا".

وقال أبو حمزة:" الوسائل التي تعزز لدينا الثقة كمجاهدين هو وقوف أحرار العالم بجانبنا في الوقت الذي تطبع به بعض الأنظمة مع الكيان الصهيوني"، داعيًا كل الأنظمة العربية التي تعمل وتحاول التطبيع مع العدو المجرم أن ينظروا إلى جرائمه بحق الأبرياء والآمنين".
 
وحول صفقة القرن، قال أبو حمزة "إننا في سرايا القدس سنقف ومعنا كل الأحرار والشرفاء في العالم ومحور المقاومة سداً منيعاً ضد صفقة القرن"، مؤكدًا على انه لا مكان للعدو الصهيوني على أرض فلسطين".

وفيما خصّ ملف الاسرى، أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أن "تحرير الأسرى واجب شرعي وأخلاقي وانساني لدى جنود سرايا القدس، وختم قائلاً: "من واجبنا أسر الجنود الصهاينة حتى نبادلهم بأسرانا داخل سجون العدو".