ramadan2024

لبنان

الموسوي: لن تُرهبنا عقوبات ولا حصار
28/06/2021

الموسوي: لن تُرهبنا عقوبات ولا حصار

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أننا "سنبقى عل خط المقاومة ولن ترهبنا عقوبات ولا حصار وكل ما يعدوننا به"، مضيفا أننا "وأنتم وكل المواطنين في هذه المنطقة يعرفون ان حصارهم الذي لم يفلح في غزة وان حصارهم وعقوباتهم وتدميرهم الذي لم يفلح في اليمن وكذلك الأمر في سوريا والعراق، لم يفلح ولن يفلح في لبنان".

وقال الموسوي خلال رعايته حفل تدشين مولد كهربائي من تقدمة منطقة البقاع في حزب الله لتشغيل مضخة بئر المياه التي تغذي بلدتي النبي شيت وسرعين "في هذه الازمة الضاغطة اجتماعيا واقتصاديا وماليا وغذائيا وفي ظل الحصار الامريكي وقانون قيصر، يقف حزب الله وتقف المقاومة وابناؤها الشرفاء ليدشنوا هذا المشروع من أجل أن يجعلوا من كل شيء حيًّا بفضل الله" .

الموسوي: لن تُرهبنا عقوبات ولا حصار

وختم الموسوي قائلا إننا "سنظل على هذا الخط وهذا المسار والمسير من أجل أن نكتب افضل مصير، مصير واحد لا ثاني له أبدا هو مصير الانتصار لأننا وعدنا باحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة".

 حفل التدشين حضره نائب مسؤول العمل البلدي في حزب الله هاني فخر الدين ورئيس بلدية النبي شيت حسن الموسوي ورئيس اتحادات بلديات شرقي بعلبك علي شكر، بالإضافة إلى مخاتير وفعاليات المنطقة.

الموسوي: لن تُرهبنا عقوبات ولا حصار

 

ابراهيم الموسوي

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل