طوفان الأقصى

رياضة

لبنان إلى نهائيات كأس العرب
24/06/2021

لبنان إلى نهائيات كأس العرب

حجز المنتخب اللبناني لكرة القدم مقعدا في نهائيات كأس العرب قطر 2021 بعد فوزه في مباراة الملحق على منتخب جيبوتي بهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجل هلال الحلوة هدف منتخب لبنان الوحيد في الدقيقة 47 بتمريرة من محمد حيدر ليلتحق المنتخب اللبناني بركب المتأهلين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر والجزائر والسودان.

ويفتتح المنتخب اللبناني مباراياته بمواجهة نظيره المصري في الأول من كانون الأول 2021.

وأشاد المدير الفني للمنتخب الوطني جمال طه بالفوز المستحق على جيبوتي، مشيرا إلى أن المباراة كانت جيدة من قبل المنتخبين والمنتخب استحق التأهل عن جدارة.

ووجه نجم المنتخب محمد حيدر التحية للجمهور اللبناني الذي كان متواجدا في الملعب وقال إن الفريق حقق المطلوب بغض النظر عن نتيجة المباراة وكان هدفنا الفوز منذ البداية، مشيرا إلى أن البطولة تعتبر فرصة جيدة للاحتكاك بمدارس كروية مختلفة.

هل ينضم عباس عاصي إلى النجمة؟

مع الحديث عن قرب انتقال لاعب شباب الساحل عباس عاصي إلى النجمة طرح رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق عرضا للتخلي عن اللاعب المميز يقضي بابرام صفقة تبادلية تشمل المدافع الدولي قاسم الزين ولاعب المنتخب الأولمبي خليل بدر مقابل التخلي عن عاصي، مشيرا إلى أن خياراته الفنية مرتبطة بالتشاور مع المدير الفني محمود حمود.

الرياضة اللبنانية في أولمبياد طوكيو

ارتفع عدد المشاركين اللبنانيين في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها الشهر المقبل إلى ستة بعد تأهل الرامية راي باسيل والرباعة محاسن فتوح ولاعب الجيدو نصيف الياس إضافة لثلاثة تأهلوا ببطاقة دعوة هم السباحان ماري خوري ومنذر كبارة والعداء نور الدين حديد.
 

المنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل