طوفان الأقصى

رياضة

لبنان ودّع المدرّب التاريخي عدنان الشرقي
03/06/2021

لبنان ودّع المدرّب التاريخي عدنان الشرقي

شيّع أهل الرياضة ظهر أمس الأربعاء المدرّب التاريخي لنادي الأنصار عدنان الشرقي الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض، وذلك في الباحة الداخلية لملعب بيروت البلدي وبحضور رياضي واعلامي جامع

وتقدم المشيعين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ومدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي إلى رئيس نادي الأنصار نبيل بدر والنجمة أسعد الصقال والعهد تميم سليمان وشباب الساحل سمير دبوق ومدربين ورفاق الراحل.

واعتبر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر أن انجازات الشرقي لم تكن محصورة بالأنصار بل بكرة القدم عموما واليوم افتقدناه كشخص لكن مسيرته وروحه موجودة وسنستمر على نهجه.

وأرسل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوسري جياني انفنتينو برقية تعزية بوفاة الشرقي تسلمها رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر، أعرب فيها رئيس الفيفا عن تعازيها الصادقة لوفاة اللاعب والمدرب السابق عدنان الشرقي، معتبراً أن الكلمات غير كافية للتعبير عن الحزن الذي نشعر به.

ودعا أمين سر نادي العهد محمد عاصي عبر حسابه على "فايسبوك" إلى اطلاق اسم الشرقي على بطولة النخبة أو كأس السوبر، مشيراً إلى أنه بعد رحيل المدرب الشرقي الذي أدّى واجبه تجاه كرة القدم اللبنانية يجب التفكير جدياً من قبل رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لكرة القدم بإطلاق اسم كأس النخبة أو السوبر القادم على اسم الراحل.

هذا وواصل المنتخب اللبناني لكرة القدم بقيادة مديره الفني جمال طه تدريباته على ملعب باجو بالعاصمة الكورية سيول استعداداً لمواجهة سرلانكا السبت المقبل.

وشهدت التدريبات التحاق جميع المحترفين وآخرهم الكس ملكي وجوان العمري وباسل جرادة.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين توظيف جهدهم بالشكل المناسب خلال الحصة التدريبية.

المنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة