أربعينية الإمام الحسين(ع)

العالم

 إيران: افتتاح خط انتاج البطاريات الفائقة

02/06/2021

 إيران: افتتاح خط انتاج البطاريات الفائقة

افتتحت وزارة الدفاع الإيرانية خط انتاج البطاريات الفائقة لمحطات الطاقة (فوق الثقيلة) من قبل مؤسسة تنمية مصادر الطاقة التابعة لها.

وبرعاية وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة محمد باقري، جرى اليوم تشغيل خط انتاج البطاريات الفائقة.

وبالمناسبة، أشار باقري الى أن هذا الإنجاز هو حصيلة سنوات من بحوث مجاهدي الصناعات الدفاعية لتأمين احتياجات القوات المسلحة والقطاعات الأخرى في البلاد في مجال الطاقة.

وأكد باقري أن خط الإنتاج الجديد يتطابق مع معايير التقنيات العالمية، وبذلك يكون شباب ومسؤولو الصناعات الدفاعية قد حققوا انجازًا كبيرًا من خلال انتاج هذا النوع من البطاريات، وباتوا يمتلكون الخبرة بتقنيات معقدة في مجال الطاقة.

وفي جانب آخر من حديثه، تطرق اللواء باقري الى صراع الشعب الفلسطيني اليوم مع الكيان الصهيوني الغاصب، وقال إن صراع الحق والباطل موجود على طول التاريخ، وله خصوصياته في كل زمان.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني بات يستخدم الرصاص والصواريخ ضد العدو بدلًا من الحجارة.

وأكد أن الجمهورية الإسلامية بقيادة الإمام الخامنئي تحمل اليوم راية جبهة المقاومة، مشددًا على عدم تضييع أي فرصة، والعمل بجهود مضاعفة من أجل تطوير قوة الردع لأن العدو يقوم بالتحديث دائمًا في المجال العسكري.

امير حاتمياللواء محمد باقري

إقرأ المزيد في: العالم

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة