فلسطين

 فصائل المقاومة تدعو لرفع مستوى المواجهة مع الإحتلال في الضفة

01/06/2021

 فصائل المقاومة تدعو لرفع مستوى المواجهة مع الإحتلال في الضفة

دعت فصائل المقاومة الفلسطينية جماهير شعبها لرفع مستوى المواجهة مع الإحتلال الإسرائيلي وتصعيد المقاومة على نقاط التّماس كافّة في الضفّة الغربية رداً على جرائمه المتكرّرة ومؤامرة سرقتِه الأرض الفلسطينية.

 وشدّدت الفصائل الفلسطينية في بيانٍ لها على ضرورة وقف كل الإستفزازات من قوات الإحتلال في القدس الشريف وخاصّة في حي الشيخ جراح، ووقف العدوان على الحي والإسراع في إعادة الإعمار ورفع الحصار عن قطاع غزة. 

وحذّرت الفصائل العدو الصهيوني من مغبّة الإقدام على محاولات بائسة لرسم إنجازات وهمية على حساب شعبنا ومقاومتنا ومقدّساتنا، مؤكّدةً أنّ مجاهدينا الأبطال ما زالت أيديهم على الزّناد. 

وانطلقت في الضفة الغربية دعوات لجعل الجمعة القادمة يوم غضب في مدن الضفّة، والخروج بمسيرات حاشدة في جميع نقاط التماس، وقطع الطرق الإلتفافية والتصعيد ضدّ المستوطنين الذي يعملون على فرض الأمر الواقع برعاية حكومة الإحتلال.

وفي بيانٍ لها أكّدت حركة حماس على "أنّ جماهير شعبنا جاهزة لخوض مشروع التحرر الوطني والدّفاع عن الأرض والمقدسات، وأنّ تفعيل المقاومة الشاملة ضدّ الإحتلال والمستوطنين هو الخيار القادر على لجم العدوان وردع المستوطنين".

جيش الاحتلال الاسرائيليفصائل المقاومة الفلسطينية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة