ramadan2024

الخليج والعالم

العميد قاآني للفلسطينيين: استعدوا لإدارة كل بلادكم.. على العدو أن يفكر بترك هذه الأرض
29/05/2021

العميد قاآني للفلسطينيين: استعدوا لإدارة كل بلادكم.. على العدو أن يفكر بترك هذه الأرض

أعلن قائد قوة القدس بالحرس الثوري الإسلامي في إيران العميد اسماعيل قاآني أن معظم الصواريخ التي أطلقها الفلسطينيون ضد الكيان الصهيوني صنعوها بأنفسهم، وأنهم يخططون لتحرير كل الأراضي الفلسطينية، داعيا الصهاينة للرحيل عن أرض فلسطين.

وفي مراسم مرور أربعين يوما على وفاة نائب قائد قوة القدس العميد محمد حجازي، قال العميد قاآني "خلال الأيام الثلاثة الأولى من حرب غزة، تمكن الشعب الفلسطيني المضطهد من إطلاق ما يقارب ضعف عدد الصواريخ على الأراضي المحتلة في الأيام الثلاثة الأولى من حرب 22 يوما، وهذا الموضوع جزء من اقتدار جبهة المقاومة".

وأشار قائد قوة القدس إلى تأكيد الإمام السيد علي الخامنئي على ضرورة دعم وتسليح المقاومة الفلسطينية وجبهة المقاومة، لافتا إلى أن الأداء المقتدر للمقاومة الفلسطينية جعل الكيان الصهيوني يتوسل بالدول الحليفة له أن يتوسطوا لدى الفلسطينيين لوقف الحرب، لكن الفلسطينيين أعلنوا أنهم لن يتوقفوا ما لم يرضخ الصهاينة لشروطهم.

وأضاف "أعنف عمليات القصف الفلسطيني كانت آخر الرشقات الصاروخية التي أطلقوها باتجاه الأراضي المحتلة".

وتابع قائلا "اليوم بفضل الشهداء الأبرار مثل الشهيد حجازي، اتخذت إجراءات في جميع أنحاء العالم، زادت من عمق جبهة المقاومة كل يوم، وأظهرنا أن المقاومة حاضرة في كل مشهد".

العميد قاآني أضاف "بصفتي شخصًا في صف جبهة المقاومة، أقول إن الوقت قد ولى عندما أراد الكيان الصهيوني قتل الفلسطينيين بالسلاح، لأن الفلسطينيين استخدموا معظم هذه الإمكانيات الواسعة لإنتاج الأسلحة في أراضيهم"، معلنا أن "3000 صاروخ أطلقها الفلسطينيون على الأراضي المحتلة صنعوها بانفسهم".

ولفت إلى أن رسالة المقاومة الفلسطينية والمقاومة في العالم من الآن فصاعدًا، هي أنه يجب أن يكون لدى الفلسطينيين الخطط اللازمة لحكم كامل الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك أراضي عام 1948 وأراضي عام 1967 وأراضي غزة، ومن الآن فصاعدًا يجب أن تكون إدارة الأرض لجميع الفلسطينيين.

وأضاف "لا شك بأن على الكيان الصهيوني أن يفكر في موعد تسليم السيطرة على الأراضي المحتلة للفلسطينيين"، ناصحًا الصهاينة "بالعودة إلى أوروبا وأميركا قبل بيع منازلهم هناك والمجيء إلى الأراضي المحتلة، وإعادة بنائها قبل أن تصبح باهظة الثمن".

وأشار إلى أن العديد من منشآت البنية التحتية في الأراضي المحتلة كانت متاحة للصواريخ الفلسطينية، وكان من الممكن أن تتعرض للقصف، لكنهم لم يفعلوا ذلك لأن الفلسطينيين لن يستغرقوا وقتا طويلا لاستخدام هذه المنشآت الحيوية.

وختم قائلا "على الفلسطينيين، أن يعدوا العدة لإدارة كل فلسطين، ويجب على الكيان الصهيوني أيضًا أن يفكر في ترك هذه الأرض".

الصواريخاسماعيل قاآني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة