المولد النبوي 2021

عين على العدو

منتدى استثمار إسرائيلي - إماراتي عالمي في دبي مطلع الشهر المقبل‎

26/05/2021

منتدى استثمار إسرائيلي - إماراتي عالمي في دبي مطلع الشهر المقبل‎

تستعد صحيفتا "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية و"الخليج تايمز" الإماراتية لإطلاق منتدى استثمار عالمي إسرائيلي - إماراتي في 2 حزيران/يونيو المقبل في دبي، ومن المرجح أن يشارك فيه مسؤولون حكوميون ومديرون تنفيذيون ورجال أعمال.

وبحسب موقع "اي 24 نيوز"، سيشارك في المنتدى قادة من الإمارات وكيان العدو والمغرب والهند ودول أخرى، وسيناقشون خارطة الطريق المطلوبة لإنشاء اقتصادٍ عالمي، مضيفا أن "متحدثين وأعضاء لجان سيناقشون تقنيات جديدة في القطاعات المالية، الطب، المياه، السياحة، التطورات الجديدة في مجال العقارات، وأمن السايبر، فيما ستكون القيادة الإدارية جزءا من النقاشات التي ستجري في المنتدى.

وذكر الموقع أنه "من أبرز المشاركين من الجانب الصهيوني في المنتدى، رئيس "الكونغرس اليهودي" العالمي و"رئيس الحدث" رون لاودر، مدير شركة "المياه" الإسرائيلية مكوروت إيلي كوهِن، أما من الجانب الإماراتي فسيشارك كل من وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية د. ثاني بن أحمد الزيودي ومدير مكتب استثمارات أبو ظبي د. طارق بن الهندي.

ولفت الموقع إلى أن "المنتدى سيقام في فندق "أرماني" في دبي وسيجري بث مجرياته عبر منصات التواصل الاجتماعي ببث حي ومباشر وفي مواقع الوسيلتين الإعلاميتين المنظمتين للحدث".

الإمارات العربية المتحدةالكيان الصهيوني

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة