طوفان الأقصى

رياضة

كأس الاتحاد الآسيوي.. سقوط للأنصار في الوقت القاتل
25/05/2021

كأس الاتحاد الآسيوي.. سقوط للأنصار في الوقت القاتل

خسر الأنصار أمام مضيفه السلط الأردني في الوقت القاتل، بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ليحتفظ بطل لبنان بصدارة المجموعة بفارق الأهداف والمواجهات عن باقي الفرق وبرصيد ثلاث نقاط.

وافتتح محمد داود التسجيل لأصحاب الضيافة، قبل أن يدرك حسن معتوق التعادل للأخضر من ركلة جزاء، لينجح رونالد دينغا من ركلة جزاء في الدقيقة 90 من تسجيل هدف الفوز للسلط.
وأنعش مركز بلاطة آماله بالتأهل بفوزه على المحرق البحريني بثلاثة أهداف لهدفين.
ولحساب المجموعة الأولى تعادل الوحدة السوري مع الحد البحريني المضيف بهدف لهدف في الجولة الثانية، ليتصدر الوحدة برصيد نقطتين.
وفي المجموعة الثالثة تغلب الفيصلي الأردني على تشرين السوري بهدف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، واكتسح الكويت الكويتي شباب الأمعري الفلسطيني بأربعة أهداف لهدف، ليحتل الفائز المركز الثاني برصيد أربع نقاط.
علما أن أبطال المجموعات الثلاث وصاحب أفضل مركز ثاني يبلغون دور النصف النهائي من المسابقة.

الأنصار يعترض
ستتقدم بعثة نادي الأنصار باعتراض واحتجاج لدى ممثل الاتحاد الآسيوي ومراقب مبارايات المجموعة الثانية على مواعيد ومواقيت المباراتين الأخيرتين بالمجموعة، وسيطالب بإقامتها بوقت متزامن من أجل الشفافية ومنعا لحدوث أي تلاعب.

واعتبر رئيس بعثة الأنصار، عباس حسن، أن فريقه تعرض لظلامة تحكيمية بمباراته مع الفريق الأردني، وأن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الطاجيكي وهمية وغير موجودة.

نادي الانصار

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل